الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد صورة تضم عاملات في مصنع طحين.. ركز ستجد شيئا غريبا لن تصدق تفسيره

موقع أيام نيوز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة تعود لعام 1900 حيرة العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي لأنهم لاحظوا شيئا غريبا فيها أثار هلع العديد، ركز وستلاحظ .للوهلة الأولى، تبدو الصورة عادية تماماً، حيث انها تضم 15 عاملة بمصنع للنسيج في عاصمة إيرلندا الشمالية بلفاست، إلا أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفتوا الأنظار لشيئا غريبا في الصورة.

حيث أن الشئ الغريب يتمثل في يد غريبة ألقيت على كتف إحدى النساء في الصورة، هذا التفصيل أثار البعض وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور وعلق أحدهم وكتب: “لقد فات الوقت بالنسبة لي، كنت سأمضي إلى والآن أنا خائڤ بعد رؤيتي لهذه اليد”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعلق أحد الجمهور وكتب:” أن العاملة خلف السيدة التي ظهرت يد على كتفها، تقف عاقدة يديها مثل الأخريات”، وكتب أخر: “اليد تبدو وكأنها ظهرت من فراغ.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة تعود لعام 1900 حيرة العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي لأنهم لاحظوا شيئا غريبا فيها أثار هلع العديد، ركز وستلاحظ . 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

للوهلة الأولى، تبدو الصورة عادية تماماً، حيث انها تضم 15 عاملة بمصنع للنسيج في عاصمة إيرلندا الشمالية بلفاست، إلا أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفتوا الأنظار لشيئا غريبا في الصورة

حيث أن الشئ الغريب يتمثل في يد غريبة ألقيت على كتف إحدى النساء في الصورة، هذا التفصيل أثار البعض وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور وعلق أحدهم وكتب: “لقد فات الوقت بالنسبة لي، كنت سأمضي إلى والآن أنا خائڤ بعد رؤيتي لهذه اليد” ­ ­ ­ 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعلق أحد الجمهور وطتب:” أن العاملة خلف السيدة التي ظهرت يد على كتفها، تقف عاقدة يديها مثل الأخريات”، وكتب أخر: “اليد تبدو وكأنها ظهرت من فراغ