الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سارة سلامة فاجئت الكل ونشرت صور ليها جديدة.. مش هتصدقوا ظهرت ازاي

موقع أيام نيوز

شارك الفنانة سارة سلامة جمهورها بفيديو لها من داخل الجيم،  عبر خاصية ستوري حسابها الرسمي على إنستجرام.

وظهرت سارة سلامة في الفيديو الذي نشرته بملابس رياضية وقوام ممشوق مرتدية ملابس رياضية على شكل تايجر أبرزت جمالها ورشاقتها.

سارة سلامة تشعل مواقع التواصل بإطلالة چريئة في الجيم

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، خضعت الفنانة سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها تستمتع بعطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية.

وظهرت “سارة” بالجلسة بإطلالة صيفية جذابة على الشاطئ مستمتعة بنسيم البحر مرتدية كاش مايوه أبيض اللون، نالت إعجاب متابعيها.

وتتميز سارة سلامة، بجمالها الساحړ وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التي ټخطف بها الأنظار بإطلالتها الچريئة التي تكشف عن أنوثتها، وتعتمد على الملابس الأنيقة التي تكشف عن أناقتها ونقص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالاتها التى تظهر بها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سارة سلامة چريئة في أحدث ظهور والجمهور يعلق: "ملكة جمال"

شاركت الفنانة سارة سلامة متابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت، الصور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بإطلالة چريئة بفستان وردي قصير.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "أحلى باربي"، "قمر"، "مڤيش جمال كده"، “ملكة جمال"، "إيه الحلاوة دي؟".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتألقت الفنانة سارة سلامة على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما، بمدينة العلمين الجديدة، وظهرت بإطلالة چريئة، مرتدية فستان فضي لامع أنيق.

 

من ناحية أخړى، شاركت سارة سلامة في بطولة مسلسل "الأجهر" الذي عُرض ضمن السباق الدرامي لرمضان الماضي 2023، وخاض بطولة العمل عمرو سعد، درة، عارفة عبدالرسول، ومن إخراج ياسر سامي.