الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة عن العوضي وياسمين عبد العزيز

موقع أيام نيوز

حلت خبيرة الأبراج، ليلى عبداللطيف، الساعات الماضية، ضيفة  ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

وقالت ليلى عبداللطيف: «ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سيشاركان معًا في عمل فني جديد، وسوف ينجح ويحقق أعلى نسبة مشاهدة، وذلك سيكون خلال الفترة المتبقية من عام 2024 أو بداية عام 2025».

ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة عن العوضي وياسمين عبد العزيز

وأضافت: «ياسمين عبدالعزيز سوف ترى حياتها العاطفية بعيدًا عن طليقها أحمد العوضي، وستدخل في قصة حب مع غيره، لكن سيظلا أصدقاء وصداقتهما لن تتأثر».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وخلال اللقاء أعلنت ليلى عبد اللطيف عن انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، قائلة: “انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي”.

وأضافت: “أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، وعندي سر بيني وبين رب العالمين.. الناس بتجيب اسمي في كل شيء علشان تحقق مشاهدات”.

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بانفصال الفنانة هنادي مهنا، عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

من جانبه، نفى أحمد خالد صالح كل الأخبار المنتشرة، قائلا: “كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل، في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشړ”.