الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زواج أمير طعيمة يهز مواقع التواصل.. والعروس فنانة شهيرة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أعلن الشاعر أمير طعيمة، الساعات الماضية، عقد زفافه من الفنانة يسرا الجديدي بطلة مسلسل العتاولة، وذلك بعد طلاقه بشهرين من جيني كامل.

ونشر أمير طعيمة صور من حف زفافه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث خضع لجلسة تصوير بالأهرامات.

زواج أمير طعيمة يهز مواقع التواصل.. والعروس فنانة شهيرة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المعتزلة جينى كامل انفصالها بشكل رسمي عن الشاعر أمير طعيمة، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “تم الطلاق الرسمي وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت جيني وأمير طعيمة أعلنا منذ أشهر عن انفصالهما بسبب بعض المشاكل التي وقعت بينهما ولكنه لم يكن رسمياً، لتكشف اليوم عن طلاقهما بشكل رسمي بعد رحلة زواج طويلة دامت لسنوات.

وكانت جيني، اعتذرت عن اتهامها للفنان أكرم حسني بأنه السبب في انفصالها عن زوجها أمير طعيمة، وقدمت الاعتذار له عما بدر منها، مؤكدة أنها تسرعت فيما كتبته حينها.

وكتبت عبر حسابها على موقع «فيسبوك»: «صديقي العزيز أكرم ألتمس منك خالص الاعتذار لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي، وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون “قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين”».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

نجمة مسلسل العتاولة.. من هى يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟

أعلنت جيني طليقة الشاعر أمير طعيمة زواجه من فنانة شا بعد حوالي شهرين من انفصالهما رسميا. 

ونشرت جيني فيديو عبر حسابها على موقع فيسبوك من أحد مشاهد مسلسل العتاولة التي ظهرت فيه زوجة أمير طعيمة الجديدة بحسب وصفها. 

وعلقت على الفيديو قائلة:” المشهد بيقول علي لسان السيناريست.. انتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده !!!!خدي شال بقي معاكي لتستهوي .. مبروكً الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها”. 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

واتهمت جيني كامل الفنان أكرم حسني في ټدمير بيتها وحياتها الأسرية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، وحذفت هذا المنشور بعد دقائق قليلة من نشره.

وكتبت في المنشور “سبب رئيسي في خړاب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بټسمم أفكارهم”.

 وتابعت جيني كلامها قائلة “استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو.. أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهو”..

من هى يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة:

يسرا الجديدي هى فنانة تونسية دخلت عالم التمثيل عام 2023 من خلال مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد. 

من مواليد 1990، حيث تبلغ من العمر 36 عاما، بينما أتم أمير طعيمة عامه الـ50.

تعمل استشارية ومدربة للمظهر إلى جانب التمثيل.

انت في الصفحة 1 من صفحتين