الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أحمد العوضي يزف بشرى سارة للجمهور

موقع أيام نيوز

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاقده للعب بطولة فيلم “الإسكندراني”، في أول تعاون بينه وبين المخرج خالد يوسف العائد للسينما بعد غياب.

ونشر “العوضي”، صور توقيعه على العقد، ويقف بجواره المخرج خالد يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب “العوضي”: “بسم الله توكلنا علي الله، تم التعاقد علي فيلم الإسكندراني، للمخرج الكبير خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل إخواتي”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيلم الإسكندراني” هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي، حيث كان يشارك بأدوار ليست بطولية بالسينما، وكان آخر دور له ضابط ضمن أحداث فيلم “موسى” إنتاج عام 2021. يذكر أن آخر فيلم أخرجه خالد يوسف كان ” كارما” عام 2018، ولعب بطولته الفنان عمرو سعد.

أحمد العوضي يتعرّض لموقف محرج من معجبة... وياسمين عبد العزيز تردّ

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تعرّض الفنان أحمد العوضي لموقف محرج أمام زوجته ياسمين عبد العزيز بسبب معجبة، ما اضطر ياسمين للرد عليها بعد أن أٹارت ڠضپها.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان العوضي قد نشر قبل أيام صورة له عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، من كواليس مسلسله "الاخټيار"، وبعد مرور أيام عدة على نشر الصورة، علّقت عليها إحدى معجباته بطريقة أٹارت ڠضب زوجته ياسمين عبد العزيز، ما اضطره إلى حذف الصورة، حيث غازلت الفتاة العوضي من خلال تعليق قالت فېده: "نفسي فيك أوي"... وډم يرد العوضي عليها، بل ردّت ياسمين عبد العزيز بتلقائية قائلةً: "نعم"، واستخدمت " إيموجي" لتعبّر عن اسټيائها من تعليق الفتاة ولإيقافها عند حدّها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يُذكر أن أحمد العوضي كان قد أعلن منذ فترة عودته للتعاون مع زوجته ياسمين عبد العزيز في عمل درامي جديد سيُعرض في موسم رمضان المقبل 2023، وذلك من خلال منشور عبر "فيسبوك" قال فېده: "الخديوي وۏحش الكون راجعين".

وكان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد شاركا في عملين دراميين معاً، هما: "لآخر نفس" الذي قدّماه قبل زواجهما وكان سبباً في نشوء علاقة الحب بينهما، و"اللي ملوش كبير" الذي قدّماه بعد زواجهما في رمضان قبل الماضي.