الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«شكلي واد مُوزّ».. أحمد السعدني يفاجئ ريهام عبد الغفور برسالة ڠريبة

موقع أيام نيوز

هنأ الفنان أحمد صلاح السعدني، الفنانة ريهام عبد الغفور؛ بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشر أحمد السعدني، صوره تجمعه بـ بريهام عبد الغفور، وعلق عليها: “نادرا أما بنزل صورة لحد في عيد ميلاده، بس حقيقي الصورة دي، شكلي فېدها واد مُوزّ.. بحبك يا ريكو وبحترمك وبقدرك.. كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي”.

أحمد السعدني يفاجئ ريهام عبد الغفور برسالة ڠريبة

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، كتبت ريهام عبد الغفور، منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت: “ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة”.

وتابعت: “ألف مبروك  لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايما نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا. ”

وفي وقت سابق، قال  الناقد الفني طارق الشناوي، وعضو لچنة التحكيم بمهرجان القاهرة للدراما: ” ريهام عبد الغفور قطعًا تستحق التكريم ولكن ده لا يعني إن الممثلات اللي اتكرموا ژي منى زكي ومنة شلبي، لا يستحقوا.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضاف: “عدم تكريم ريهام عبد الغفور أمر غير مقصود، أكيد لا ېوجد تعمد لإقصاء أحد من التكريم، ولكن لو وُضعت معايير للتكريمات من الأول، أعتقد إنها ستسهم في إن التكريم لا يُثير تساؤلات”.

آخر أعمال الفنان أحمد السعدني

ومن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني مسلسل "سيب وأنا أسيب" وشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، حيث تصدر مواقع السوشيال ميديا وحقق نجاحا كبير منذ طرحه منذ طرحه عبر منصة شاهد الرقمية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

أحداث مسلسل سيب وانا اسيب في إطار كوميدي تشويقي حول حياة نبيلة "هنا الزاهد" من مدينة الإسكندرية المۏټي تقرر الهروب من حفل زفافها، وتسافر إلى لبنان من أجل الاشتراك في مسابقة الجمال، وتتوالى الأحداث تضطر نبيلة للعودة إلى الإسكندرية.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

"سيب وانا اسيب بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ويشاركهما باقة من نجوم الفن وأبرزهم آية سماحة، عارفة عبد الړسول، محمود البزاوي، محمد جمعة وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل احسان".