الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها وموسيقى داخل حرم المسجد في عقد قرانها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة، الساعات الماضية، بعقد قران ابنتها، وسط حضور عدد كبير من الإعلاميات وأصدقائها من الوسط الفني.

وتزايد بحث الجمهور عن معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد تصدرها التريند.

6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها

وابنة مفيدة شيحة تُسمى منة الله عماد، وهيوحيدة والديها،  تخرجت في الجامعة البريطانية عام 2021 وتخصصت في علم النفس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتقدم  منةمحتوى خاصا بالماكياج عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت خطوبتها الأولى في أغسطس 2021 من عبدالرحمن هشام، مالك شركة تسويق، فيما خُطبت للمرة الثانية في ديسمبر 2023 وعُقد قرانها اليوم.

وكشفت الإعلامية مفيدة شيحة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن اللقطات الأولى من الاحتفال بعقد قران ابنتها، وسط فرحة كبيرة من الجمهور وتمنياتهم لها بالسعادة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكانت منة ابنة مفيدة شيحة احتفلت بخطوبتها في ديسمبر الماضي، وحرصت مفيدة شيحة على الاحتفال بها ووجهت لها رسالة خاصة قائلة: «اكتشفت الفترة اللي فاتت إن الاختيار التاني هو الأفضل.. وكمان الأنضج والأقوى والأنجح.. وهو ده اللي شجعت بنتي عليه».

موسيقى  داخل حرم المسجد في عقد قران ابنة مفيدة شيحة يثير جدل «السوشيال»

وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن إتاحة تنظيم احتفال عقد قران، منة الله عماد، ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، داخل مسجد محمد على بالقلعة، اجتاحت موجة ڠضب عارمة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تساءل رواد السوشيال ميديا: «هل يعقل موسيقي وأغان ورقص داخل حرم المسجد؟».

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة

أثارت فيديوهات وصور عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة المتداولة والخاصة بالاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد على بالقلعة استياءً شديدًا، ليس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فحسب وإنما من محبي الآثار الإسلامية والحضارة المصرية أيضًا.

انت في الصفحة 1 من صفحتين