الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غير متوقعة في صورة منى زكي.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة منى زكي، نالت إعجاب رواد السوشيال ميديا.

وظهرت منى زكي بفستان مصمم بشكل الدوائر والخامات باللونين الأبيض والأسود، ويصل سعره إلى 4670 دولار أي ما يعادل 228 ألف جنيه مصري.

ملاحظة غير متوقعة في صورة منى زكي.. ما هي؟

فيما لاحظ الجمهور، أن فستان منى زكي، هو نفس الفستان الذي ظهرت به الفنانة نيللي كريم  ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس للأزياء الفاخرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واختارت نيللي كريم بالتعاون مع منسقتا الأزياء ميساء وسحر عزب، فستانا من مجموعته للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، باللونين البيض والوردي، يصل سعره إلى 4820 دولار، أي ما يعادل 231 ألف جنيه

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكانت حالة من الھجوم الشديد، تعرضت له الفنانة منى زكي، الأيام الماضية، بعد الإعلان عن تقديمها السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم في فيلم سينمائي.

من جانبه، فاجئ الفنان احمد حلمي، زوج منى زكي، الجميع وقام بدعمها ونشر صورتها مرفقا بمقطع غنائى للمطرب علي الحجار وهو يقول خلاله “اظهر وبان يا قمر”.

وكانت الانتقادات التي طالت منى زكي متعددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث توقع الكثيرون فشل منى زكي في الفيلم بسبب عدم وجود أي تشابه بينها وبين أم كلثوم، كما ادعى بعض رواد مواقع “السوشيال ميديا” أن موافقة منى زكي على العمل نابعة فقط من دوافع مادية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

منى زكي: أحمد حلمي أفضل رجل قابلته في حياتي.. وتجربة الأمومة بعد عمر الـ40 مخيفة

قالت الفنانة منى زكي، إنها وزوجها الفنان أحمد حلمي يتبادلان القبلات كلما التقيا سواء عند الخروج من المنزل أو العودة؛ لتعليم أولادهما أهمية التعبير عن الحب والمودة وترسيخها في حياتهم.

وتابعت خلال بودكاست‎Big Time» ‎» مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر شاشة‎«MBC1» ‎مساء الجمعة: «إحنا كل ما نشوف بعض ونكون خارجين ونرجع بنبوس بعض؛ علشان نعلم ولادنا يعملوا كدا، واتعودنا على كدا».

وعبرت عن حبها الكبير لزوجها الفنان أحمد حلمي على الرغم من مرور 20 عامًا على زواجهما، واصفة إياه بـ«أفضل رجل قابلته في حياتها بعد والدها».

وأضافت أن «حلمي» كان داعمًا وسندًا كبيرًا لها خلال مواجهتها للانتقادات؛ لأنه يعلم نيتها الحسنة ويقدر طبيعة عملها، حيث كان يذكرها دائمًا بضرورة تجاهل آراء الأشخاص الذين لا يعرفونها ولا تعرفهم خارج مجال الفن.

وأوضحت أن بعض الناس يخلطون بين الفن والإعلام، معتقدين أن الفن هو مجرد وسيلة لتقديم النصائح، بينما الحقيقة أن الفن والإعلام شيئان مختلفان.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

وتحدثت عن تجربتها مع الأمومة بعد سن الأربعين، واصفة إياها بالصعبة والمخيفة، قائلة إنها تحاول جاهدة أن تقدم لهم كل ما يحتاجونه وأن تسعدهم، لا سيما أن الشعور بعدم ضمان البقاء مع الأطفال لعمر طويل يشكل عبئًا كبيرًا عليها.

وتطرقت إلى حديثها عن ابنها «سليم» الذي وصفته بأنه شبيه «عادل ابن الناس الكويسين» في مسلسل «سهر الليالي»، حيث يتمتع بأخلاق عالية وذوق رفيع، بينما يشكل شقيقه صاحب الـ7 سنوات مصدر قلق لها بسبب سلوكه وعدم قدرتها على توقع ردة فعله.