الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طليق أسما شريف منير يفاجئ الجميع بخبر غير متوقع

موقع أيام نيوز

أعلن الفنان محمود حجازى ،ارتباطه وذلك بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير، وذلك في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

ونشر محمود حجازي صورة رومانسية، وعل قائلا : “احبك”.

طليق أسما شريف منير يفاجئ الجميع بخبر غير متوقع


ولم يفصح عن هوية الفتاة التى خطبها أو أى معلومات عنها سواء كانت من خارج الوسط الفنى أو داخله.

وفي وقت سابق، علقت لارا السكري، على تصرف والدتها أسما شريف منير بعد حلقها لشعر رأسها الكامل وظهورها هكذا في مهرجان القاهرة للدراما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتبت “السكري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أقول لكل شخص هاجم أمي على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لم تؤذ أحد ولم تخطئ، ولا ېوجد أحد طلب منك رأيك، هل سألتك عن ذلك؟”.

وتابعت: “إنها امرأة ناضجة وستتخذ أي قرار تريده، خاصة أنه چسدها هي، أنا آسفة لأنك اعتدت على أن المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي يتركوا لجمهورهم حق اخټيار قرارتهم الشخصية، ولكني أحترم اختيارها ولا ېوجد زر للرجوع عن ذلك، وأنت بذلك الآن أصبحت شخص أقل نضجًا من فتاة ذات 10 سنوات”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضافت: “ووالدها موافق على مظهرها ويحبه، وأنا أحب هذا الرجل كثيرًا، إنه أب وجد عظيم، وصراحةً سأثق دائمًا في حكمه، وأنا أحب مظهرها الجديد وأعتقد أنه تصرف شجاع منها أن تفعل ذلك، فهي امرأة شجاعة وأنت تكرهها لشجاعتها تلك، إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخورة للغاية بأن أمي رائعة إلى هذا الحد”.