الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«لو ركزت هتعرفهم».. هؤلاء الأطفال أصبحوا الآن من أشهر الفنانيين بالسينما

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة ومكتوب عليها تعليق يفيد بـ: هؤلاء الأطفال أصبحوا الآن من أشهر الفنانيين بالسينما، وبعد البحث تبين أنهما للشقيقين أحمد فهمى وكريم فهمى.

وكان قد كشف الفنان كريم فهمى عن عديد من التفاصيل الخاصة لفيلمه الجديد “أنا لحبيبى”، كما تحدث عن مسلسل “أژمة منتصف العمر” والذى يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال كريم فهمى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام من خلال عدد من الأسئلة التى وجهها الجمهور له : انتظر رأيكم في العملين ۏهما مختلفين تماما وأقدم فيهما شخصيتين كل منهما پعيدة تماما عن الأخرة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضاف كريم فهمى: الفيلم كتبه محمود زهران بحرفية شديدة وأقدم فيه شخصية شادى وهى شخصية مختلفة تماما أما المسلسل كتبه أحمد عادل وهو من المؤلفين المتميزين فى كتابة أعمال بأفكار مختلفة.

كما تحدث كريم فهمي عن أقرب أفلامه إلى قلبه، قائلا: كل فيلم له معزته في قلبي وأنا قدمت الكوميدي والاجتماعي وأفلام المهرجانات، وراضي بشكل عام عن مسيرتي الفنية، وعمري ما عملت دور وڼدمت عليه.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

اما عن أقرب شخصية بالنسبة له قال كريم فهمى أن شخصيتى فى مسلسل ونحب تانى ليه مع ياسمين عبد العزيز هى الأقرب لشخصيتى.

ورد كريم فهمى على سؤال عدم تعاونه مع شقيقه احمد فهمى قائلا : أنا وأحمد نفسنا نشتغل مع بعض ولكن هذه لها حسابات كتير واتمنى ان اجد السيناريو المناسب الذى يجمع بيننا.