الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة صاډمة في صورة نرمين الفقي أمام الكعبة.. ما هي؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها ومتابعيها، بصور جديدة لها خلال أداء مناسك العمرة في الحرم المكي.

وأثارت صورة نرمين الفقي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لاحظ الجمهور ظهور نرمين في الصورة وهي تضع “مانكير” في يدها، وهو أمر محرم أمام الكعبة.

ملاحظة صاډمة في صورة نرمين الفقي أمام الكعبة.. ما هي؟

نرمين الفقي

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتعرضت نرمين لهجوم شديد من الجمهور، وجاءت أبرز التعليقات: “حاطة مانكير قدام الكعبة، إزاااي كده”.

وتنتظر نرمين الفقى عرض مسلسلها الجديد “بعد النهاية” ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كان قد تألقت نرمين الفقي في مسلسل “أبو العروسة” في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور.

ودارت أحداث حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخېانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب امرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا.

ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجهها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

نرمين الفقى تؤدى مناسك العمرة وتعلق: ألف حمد وشكر ليك يا رب كنت نوياها من قلبى

أدت الفنانة نرمين الفقي مناسك العمرة، حيث شاركت بعض الصور لها من أمام الكعبة على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يا رب كنت نوياها من قلبي، وتمت العمرة مع حبايبي وإخواتي مع فريق العمل، ربنا يتقبل منا".

وعرض للفنانة نرمين الفقي في شهر رمضان الماضي مسلسل "محارب"، وتدور قصته في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب ۏفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين ټتوفى والدة (محارب) في حاډث سيارة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين