الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة.. من هو طليق هدير عبد الرازق ؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو للبلوجر هدير عبد الرازق، برفقة طليقها سبب صدمة للمتابعين.

وتزايد بحث الجمهور عن طليق هدير عبد الرازق والذي ظهر معها في الفيديو الڤاضح وتصدرت التريند.

مفاجأة.. من هو طليق هدير عبد الرازق الذي ظهر معها في الفيديو الڤاضح؟

وطليق هدير عبد الرازق هو رجل الأعمال فايز فتحي، وكانت قصة حبهما حديث مواقع التواصل لفترة طويلة، بعد أن كللها بالخطوبة وعقد القران، لكنهما لم يسلما من التعليقات التي أرادت أن تهدم هذه القصة، فكانت النتيجة الطلاق بسبب التنمر عليهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأعلنت البلوجر هدير عبد الرازق، في بث مباشر في صفحتها الخاصة على “فيسبوك” قرار انفصالها عن رجل الأعمال فايز، عقب وصلة من التنمر عليهما وعدم توقف البعض لهدم تلك العلاقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من جانبها، اعترفت هدير عبد الرازق أنها بالفعل هي الموجودة بالفيديو، كما فجرت مفاجأة بأن الشاب الذي ظهر هو طليقها.

وقالت هدير:  “الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات  وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم اعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي، واطلقت أنا وجوزي ده من سنة”.

ودخلت هدير عبد الرازق في نوبة بكاء أثناء حديثها عن الفيديو الخادش للحياء: “أنا معرفش حاجة خالص عن الفيديو ده وأنا عمري ما مشيت في حاجة حرام وأنا مش بصاحب حد خالص”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتابعت هدير عبد الرازق: “أي حد بيشوف الفيديو لازم يتقي الله وأنا حياتي اټدمرت بشكل كامل وانا ست متجوزة دلوقتي وهطلق دلوقتي بسبب المشكلة دي والفيديو ده”.

في زمن اللا منطق منطقي جدا أن تتصدر البلوجر هدير عبدالرازق التريند؛ لما تقدمه من محتوى لتحقيق أعلى مشاهدات؛ وبالتالي للجدل.

فمن هي البلوجر هدير عبدالرازق؟ وما حكاية  الفيديو بتاع البلوجر هدير؟ هذا ما سنتناوله في تقريرنا عن هدير عبدالرازق كامل.

من هي البلوجر هدير عبدالرازق؟

هي واحدة ضمن صفوف طويلة لمثيري الجدل بما يقدمونه من محتوى تافه على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما "تيك توك"، يثير القلاقل في المجتمع، فيأخذ طريقه بسرعة الصاروخ إلى تصدر التريند. 

ما تقدمه البلوجر هدير عبد الرازق من محتوى هو موضوعات تتعلق بالأزياء والجمال، والأعجب نصائح للسيدات، وفيما يلي معلومات عن البلوجر هدير عبدالرازق:

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
  • تبلغ هدير عبد الرازق 26 عاما، فهي من مواليد عام 1998.
  • تزوجت رجلا في الخمسينيات معه فلوس كثيرة؛ لامتلاكه ملهى ليليًّا، وهو رجل الأعمال فايز فتحي، وطُلقت منه سنة 2022 بعد ثلاث سنوات زواج؛ بسبب خلافات معه ومع زوجاته الأخريات.

انت في الصفحة 1 من صفحتين