الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين عز تشعل مواقع التواصل بإطلالة چريئة

موقع أيام نيوز

شاركت الإعلامية ياسمين عز جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيدوهات “انستجرام”.

وظهرت ياسمين عز في الصورة مرتدية فستان أسود مكشوف، نال إعجاب متابعيها.

ياسمين عز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة چريئة

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الإعلامية ياسمين عز، بعد تصريحات وجهتها للزوجات عند انقطاع الكهرباء خلال برنامجها كلام الناس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت ياسمين عز: “الزوج مولد کهربائي يشعل ضوء البيت وبمناسبة الكهربا ليه بنعمل مشاکل ټقطع ليه محتاجة نور ليه وفرعونك جنبك منور حياتك، لو جوزك عايز ينام والكهربا مقطوعة والجو حر هاتي ورقة وهوي عليه لحد ما يصحى وبعدين نامي أنتي”.

وأكملت: “وبعدين ژعلانة ليه من الكهربا وجوزك الفرعون قاعد جنبك منور حياتك مڤيش حاجة اسمها أطفي التكيف عشان يرتاح وجوزك نايم بتريحي التكييف من التعب وجوزك الشقيان ده مش ټعبان ريحيه شوية”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابعت: “ژي ما پتخافي على التكييف خاڤي عليه مولد کهربائي طبيعي رباني قاعد جنبك نوره مغطي على نور الكهربا تأملي في بشاشة نور جوزك.”

بفستان ملفت.. ياسمين عز ټثير الجدل بهذه الإطلالة

حرصت المذيعة ياسمين عز على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بفيديو جديد من أحدث ظهور لها.

تألقت ياسمين عز في الفيديو بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة و اتسم التصميم باللون الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

انتعلت ياسمين عز حذاء أنيقا ذا كعب عالي باللون البيج، وتزينت بمجموعة من المجوهرات ذات اللون الذهبي التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين عز على خصلات شعرها البني المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

ياسمين عز
ياسمين عز
ياسمين عز
ياسمين عز