الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تداول فيديو نادر لـ باسم سمرة في بداية حياته.. لن تصدق مهنته قبل الشهرة

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطغ فيديو نادر للفنان باسم سمرة في بداياته الفنية وهو يعرف المشاهدين على نفسه.

وظهر باسم سمرة في الفيديو وهو يوضح أنه كان يعمل مدرسا بالثانوي الصناعي وقرر الاتجاه للتمثيل.

تداول فيديو نادر لـ باسم سمرة في بداية حياته

وقال سمرة: “اسمي باسم سمرة مواليد نزلة البطران في الهرم سنة 1971، بشتغل مدرس ثانوي صناعي في مدرسة الصف”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضاف: “بحاول الاقي مكان في مجال التمثيل اشتغلت فيلمين “القاهرة منورة بأهلها” لأستاذ يوسف شاهين و”مرسيدس”.

جدير بالذكر ، أنه يعرض لباسم سمرة، حاليًا مسلسل “سڤاح الجيزة”  عبر منصة “شاهد vip” ويقدم خلال الأحداث دور ضابط شړطة.

باسم سمرة: اشتغلت في النقاشة والمقاولات والتدريس قبل التمثيل

تحدث الفنان باسم سمرة عن بداية حياته، قائلا: «لم أحب أن أعمل في مجال السواقة مثل والدي، والذي كان يتمنى أن أصبح مثله، كان يرغب في أن أتابع شغله، واستكمال تدريس الرسم الصناعي».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

شاركت في فيلم مع طلابي 

وأضاف باسم سمرة خلال لقاء ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع على شاشة «الحياة»، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أنه عمل في تدريس الرسم الصناعي لمدة سنتين في مدرسة الصف الثانوية بنين، وشارك في هذه الفترة في فيلم مع طلابه وحمل عنوان «صبيان وبنات وحجاب»، من إخراج يسري نصر الله.

وأوضح أنه كان مدرسا في مدرسة الصف للثانوية بنين، ولكن شغفه وحبه للتمثيل كان منذ الصغر، متابعا: «كنت أحب التمثيل منذ صغري، لكن الدراسة جعلتني أصبح مدرسا، وأثناء التدريس حصل نقاش بيني ويسري نصر الله حول الحجاب وقررنا عمل الفيلم الوثائقي صبيان وبنات وحجاب، وكان موضوعه أنني مدرس وأتمنى أن أمثل وخړج بشكل أكثر من رائع، وصورنا أكثر من 70 ساعة، وتم عرض الفيلم في مدة زمنية قدرها ساعة و10 دقائق بعد المونتاج».

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأكد أنه بعد هذا الفيلم قرر أن يصبح فنانا والتحق بمعهد الفنون المسرحية: «سيبت التدريس وتوجهت للفن، وكنت متوسط الحال، ساعات الدنيا بتبقى مزهزهة وساعات الأمور بتبقى صعبة».

اللي بيفرق ممثل عن آخر هو الصدق

ولفت إلى أنه عمل منذ الصغر في العديد من المهن لاكتساب المال مثل النقاشة والمقاولات، «كنت نقاش نص نص بس كنت بتعلم، واشتغلت في توصيل المياه لمدينة الحمام بمطروح، كنت بلف على خطوط المياه أشوفها تتسرب ولا لا، كانت صحراء لا نهائية بس روحت مؤخرا لقيتها مدينة وبقيت فخور إني اشتغلت فيها».

وكشف أنه من محبي الممثل الأچنبي روبرت دي نيرو إضافة للنجوم المصريين أمثال الفنان محمود المليجي وأحمد زكي ويحيى الفخراني، متابعا «عندنا أستاذة كبار، واللي بيفرق ممثل عن ممثل هي الصدق، الناس دي صادقة في شغلها».