الأحد 08 سبتمبر 2024

فتاة تدعي زواجها من رشوان توفيق ورد فعل ڼاري منه

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد ادعاء فتاة زواجها من الفنان القدير رشوان توفيق بعد ظهوره معها في إحدى المناسبات.
وأثار الخبر ڠضب الفنان رشوان توفيق وقام باللجوء لنقابة المهن التمثيلية للتصدي لمثل هذه الادعاءات والأكاذيب.
فتاة تدعي زواجها من رشوان توفيق.. ورد فعل ڼاري منه
من جانبها أعلنت نقابة المهن التمثيلية اتخاذها الإجراءات القانونية ضد هذه الفتاة كما أعلن الدكتور أشرف زكي استعداداته لتقديم بلاغ ضد هذه الفتاة.
وفي وقت سابق رفضت الدائرة العاشرة مدني استئناف عال جنوب القاهرة استئناف آية رشوان توفيق على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى التى طالبت فيها ببطلان قسمة شاليهات رأس سدر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقالت الدعوى تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من مورثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن شاليها بمشروع بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020 والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفا أول بائعا والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة كطرف ثان مشتريات تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه تم سدادها بالكامل.
وأضافت ولقد نص بصدر العقد صراحة على أن الطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14 لسنة 2005 شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال.
أول رد من رشوان توفيق بشأن ما تردد عن زواجه من فنانة شابة أنا عندي 90 سنة
عقب الفنان رشوان توفيق على واقعة ادعاء فتاة الزواج منه ونشر صورة لهما قائلا فوجئت بالخبر ده لافتا إلى أن هبة ابنته هي من أخبرته بما نشر في هذا الصدد.
حقيقة زواج الفنان رشوان توفيق
وأبدى توفيق خلال

انت في الصفحة 1 من صفحتين