الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة بجوار محمد صبحي أصبحت أشهر فنانة كوميدية حاليًا.. «لو ركزت هتعرفها»

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة بجوار الفنان محمد صبحي، قيل أنها تخص فنانة شهيرة في وقتنا الحالي.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة تعود للفنانة جيلان علاء، في مرحلة طفولتها، قبل أن تصبح من اهم فنانات الكوميديا على الساحة حاليًا.

هذه الطفلة بجوار محمد صبحي أصبحت أشهر فنانة كوميدية حاليًا..

ونشرت الفنانة الشابة جيلان علاء، صورة  برفقة الفنان محمد صبحى، وعلقت قائلة:” الصورة دى من 23 سنة.. كل سنة و أنت طيب يا حبيبي”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

يذكر أن الفنانة والإعلامية جيلان علاء،  حصدت على إشادة كبيرة خلال تجربتها الأولى فى السينما من خلال فيلم “الكويسين”، بعد مشاركتها فى مسلسل “طلعټ روحى” والظهور كضيفة فى مسلسل “ريح المدام”، كما بدأت حياتها كمذيعة راديو.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بصورة من 23 سنة.. هكذا هنأت الممثلة الشابة الفنان محمد صبحى فى عيد ميلاده

"الصورة دى من 23سنة"، هكذا فتحت الفنانة الشابة جيلان علاء، صندوق ذكرياتها بصورة لها من أيام الطفولة برفقة الفنان محمد صبحى، لتهنئه پعيد ميلاده الذى يوافق 3 مارس، وتشاركها مع جمهورها.

 

ونشرت الفنانة الشابة جيلان علاء، صورة  برفقة الفنان محمد صبحى، وعلقت قائلة:" الصورة دى من 23 سنة.. كل سنة و أنت طيب يا حبيبي".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يذكر أن الفنانة والإعلامية جيلان علاء،  حصدت على إشادة كبيرة خلال تجربتها الأولى فى السينما من خلال فيلم "الكويسين"، بعد مشاركتها فى مسلسل "طلعټ روحى" والظهور كضيفة فى مسلسل "ريح المدام"، كما بدأت حياتها كمذيعة راديو.