الجمعة 18 أكتوبر 2024

هذا الشاب هو ابن أشهر مطرب في مصر.. من هو؟

موقع أيام نيوز

نشر الفنان مصطفى كامل البرومو الترويجي لأغنية ابنه “فتحي” “يلا ندلع”، والتي أثارت ضجة على مواقع التواصل.

وعلق مصطفى كامل كاتبا: “ألف ألف مبروك، ابني وحبيبي وأجمل وأحلي حاجه في حياتي، (مبروك ياقلب بابا . مبروك ياأجمل فتحي في الدنيا)، ربنا يكتب لك النجاح ياحبيبي يارب، ويارب تنال توفيق ربنا وتنال إعجاب أهلي وناسي وجمهوري الحبيب يارب، يلا ندلع، قريبا”.

هذا الشاب هو ابن أشهر مطرب في مصر.. من هو؟

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى كامل، تطورات حالته الصحية، بعدما عانى مؤخرًا من زيادة نشاط الغدة الدرقية بشكل قوي والتي نتج عنها زيادة ضربات القلب والتوتر والأرق الدائم وخسارة الوزن والعصبية المفرطة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: الحمد لله والشكر الله خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل الزملاء على دعواتهم المخلصة لي طوال الأيام الماضية.

وتابع مصطفى كامل: أحب أن أطمئن حضراتكم جميعًا بأنني والحمد لله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه، ولا عمري كنت أفهم يعني إيه نشاط الغدة الدرقية وأضرارها.

وفي وقت سابق، أكد مصطفى كامل في تصريحات صحفية، أنه لن يغادر للخارج لاستكمال علاجه، معلقًا: أنا لن أغادر للخارج وسوف أستكمل علاجي بمصر وتم عمل الأشعة والتحاليل اللازمة، وبناءً على تقرير الأطباء مطلوب عمل أشعة سونار وأشعة بالصبغة غدًا على الغدة الدرقية لبيان السبب الواضح لتكرار ومعاودة نشاط الغدة بعد كل فترة علاج.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضاف: زملائي في المجلس نصحوني بضرورة الراحة بالإضافة إلى نصائح زوجتي وأولادي، وأن أسعد أوقاتي أن أجد زميلًا يدعو لي بعد قضاء حاجتي أيًا كانت أو أن أرى السعادة على وجه الأعضاء أو الأرامل أو الأيتام عندما ألبي رغبتهم فيما يحتاجونه.

مصطفى كامل يدعم نجله فتحى فى أولى أغانيه بعنوان يلا ندلع

يخوض فتحي نجل الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية تجربة الغناء للمرة الأولى، حيث انتهى من تسجيل أغنية بعنوان "يلا ندلع" من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع رامي المصري، وميكساج وماستر أمير محروس.

ومن المقرر طرحها خلال أيام على القنوات الفضائية ويوتيوب، وروج مصطفى كامل لبرومو الأغنية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا: "ألف ألف مبروك لابني وحبيبي وأجمل وأحلى حاجة فى حياتي، مبروك يا قلب بابا، مبروك يا أجمل فتحي في الدنيا، ربنا يكتب لك النجاح يا حبيبي يا رب، ويا رب تنال توفيق ربنا وتنال إعجاب أهلي وناسي وجمهوري الحبيب يا رب".

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

وقال مصطفى كامل في تصريحات صحفية إنه يتمنى النجاح والتوفيق لنجله فتحي في أولى أغانيه التي تحمل اسم يلا ندلع، ويتوقع لها نجاحا كبيرا بعد طرحها على القنوات ويوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.