الجمعة 18 أكتوبر 2024

من هي سلمى عروسة مروان عطية؟.. ومفاجأة بشأن مهنتها

موقع أيام نيوز

احتفل لاعب النادي الأهلي مروان عطية نجم النادي الأهلي الساعات الماضية بليلة حنائه في إحدى قاعات الزفاف بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
وتزايد بحث المهور عن معلومات عن سلمى صقر عروسة مروان عطية وهو مانرصده في السطور التالية.
من هي سلمى عروسة مروان عطية.. ومفاجأة بشأن مهنتها
تبلغ  سلمى من العمر 25 عاما.
تعمل صانعة محتوى وبلوجر مشهورة على الأنستجرام.
يتابعها على حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستجرام الآلاف من المتابعين.
تجمعها قصة حب طويلة بنجم الأهلي مروان عطية.
أعلنا خطبتهما منذ أكثر من عام.

و دعمت سلمى، مروان عطية لاعب الأهلي، خلال تراجع مستواه وهجوم الجماهير عليه، إذ نشرت صورة لهم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مدونة: «أؤمن بك.. أنت لاعبي المفضل.. كدة كدة بحبك».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ومن المقرر أن يحتفل مروان عطية، لاعب خط وسط الأهلي، بزفافه الأربعاء المقبل.
مروان عطية لاعب الأهلي يحتفل بـ«حنته» بالرقص مع أهالي كفر الدوار
احتفل مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـ«ليلة الحنة» وسط أهالي كفر الدوار مسقط رأسه.
وقام مروان عطية بالرقص وسط أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة، كما قام بالرقص مع عروسه وسط فرحة الأهالي في إحدي القاعات بكفر الدوار.
ويقام حفل زفاف مروان عطية، لاعب النادي الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري المقرر لها، يوم الإثنين، المقبل.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر سمح للاعب خط الوسط مروان عطية بالحصول على راحة لمدة أسبوع بعد مباراة بيراميدز.
وتقام مباراة الأهلى ضد بيراميدز في تمام التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة 31 من مواجهات الدوري المصري.
معلومات عن سلمى صقر خطيبة مروان عطية نجم الأهلي.. بلوجر شهيرة
احتفل لاعب النادي الأهلي، مروان عطية نجم النادي الأهلي، بليلة حنائه في إحدى قاعات الزفاف بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء.
وظهر «مروان» في صور الاحتفال المتداولة مرتديًا بدلة باللون «البيج»، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، التي جرى تداولها أثناء التجهيز لليلة الحناء.  
من هي خطيبة مروان عطية؟
في النقاط التالية معلومات عن خطيبة مروان عطية، نجم النادي الأهلي:
- تدعى سلمى صقر.
- تبلغ من العمر 25 عامًا.
- تعمل صانعة محتوى، وبلوجر مشهورة على الأنستجرام.
- يتابعها على حسابها الشخصي عبر تطبيق «إنستجرام» الآلاف من المتابعين.
- تجمعها قصة حب طويلة بنجم الأهلي مروان عطية.
- أعلنا خطبتهما منذ أكثر من عام.
- قالت في تصريحات سابقة لـ«الوطن» إنها تجد في «مروان» العوض والفخر.
- ساندته وقت ۏفاة والده، إذ نشرت سلمى صقر حينها وهي تنعي والد مروان عطية، قائلة: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى.. تلقينا نبأ ۏفاة الحاج عطيه غلاب والدي الثاني ووالد خطيبي إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم أغفر له وارحمه».
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
- دعمت سلمى، مروان عطية لاعب الأهلي، خلال تراجع مستواه وهجوم الجماهير عليه، إذ نشرت صورة لهم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مدونة: «أؤمن بك.. أنت لاعبي المفضل.. كدة كدة بحبك».
حفل زفاف مروان عطية
الجدير بالذكر إنه من المقرر أن يحتفل مروان عطية، لاعب خط وسط الأهلي، بزفافه الأربعاء المقبل، وذلك بعد مباراة بيراميدز في الدوري، المقرر لها بعد غد الاثنين.