الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة للجميع.. لن تصدق من هي زوجة محمود حجازي الجديدة؟

موقع أيام نيوز

احتفل الفنان محمود حجازي، طليق أسما شريف منير، الساعات الماضية، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني وتعيش في أمريكا.

وزوجة محمود حجازي اسمها رنا زروق ولدت في نيويورك عام ١٩٩٢ وعاشت بأمريكا وحصلت علي البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام ٢٠١٤ من چامعة ‏city university of New York، وحصلت علي دكتوراه في القانون عام ٢٠١٨ من جامعه ‏New York Law school.

لن تصدق من هي زوجة محمود حجازي الجديدة؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وهي من أب تونسي أمريكي  وهو الدكتور طارق زروق وحاصل علي دكتوراه في البيئة والچيولوجيا ويعمل أستاذا جامعيا في چامعة بروكلين كالدچ  Brooklyn college.

إلا أن أمها مصرية أمريكية وهي الدكتورة إيمي السيد حاصلة علي دكتوراه في الرياضيات وتعمل أستاذة چامعية في چامعة kingsboro college.

من جانبه، قال محمود حجازي: “حفل الزفاف سيكون غدا في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور المقربين لنا”.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمود حجازى ،ارتباطه وذلك بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير، وذلك في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ونشر محمود حجازي صورة رومانسية، وعل قائلا : “احبك”.

من هي زوجة محمود حجازي.. دكتورة في القانون ومزودجة الچنسية

من هي رنا زروق زوجة محمود حجازي؟ تصدرت رنا زروق، زوجة الفنان محمود حجازي التريند، بعد أن أعلن الأخير عقد قرانه عليها، وتسائل الكثير من نشطاء السوشيال ميديا عن معلومات عن رنا.

ولدت رنا زروق في نيويورك، عام 1992 وعاشت بأمريكا وتبلغ من العمر 31 عامًا، وهي مزدوجة الچنسية، من أب تونسي أمريكي وهو الدكتور طارق زروق حاصل على دكتوراة فى البيئة والچولوجيا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

من هي رنا زروق زوجة محمود حجازي؟
وتابع:"والدها يعمل أستاذا جامعيا في چامعة بروكلين كالدچ، وهي من أم مصرية أمريكية، والدتها الدكتورة إيمى السيد، حاصلة على دكتوراة فى الرياضيات وتعمل أستاذة چامعية ".

حصلت رنا على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2014، ثم حصلت على دكتوراة فى القانون عام 2018.

يذكر أن الفنان محمود حجازي، شارك جمهوره على السوشيال ميديا، بمجموعة من الصور من عقد القران عبر انستجرام، وعلق عليها : "الحمد لله كتبنا الكتاب.. ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يا رب"، وحرص على تهنئته عدد من الفنانين ومن بينهم مصطفى خاطر، دعاء حكم، ولاء الشريف، كريم قاسم، عباس أبو الحسن، دارين حداد.

وكان الفنان محمود حجازي احتفل بزواجه من أسما شريف منير في عام 2018، دون الإعلان عنه، الأمر الذي فاجأ العديد من جماهيرهم، فعلق العديد منهم قائلين: "غفلونا".ونشر العروسان لقطات وصورا من حفل زفافهما، عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وانستجرام..