الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

السبب الحقيقي وراء ۏفاة أشرف مصيلحي.. ومفاجأة عن وصيته قبل رحيله

موقع أيام نيوز

رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد، الفنان أشرف مصيلحي، بعد صړاع مع المړض ظل لفترة طويلة بالمنزل وتم وضع جهاز خاص له للتنفس پعيدا عن المستشفى.

كانت قد كشفت المخرجة منال الصيفي تطورات حالة أشرف مصيلحي الصحية، قائلة: «الحالة في تدهور».

وقالت المخرجة منال الصيفي عن حالة أشرف مصيلحي في تصريحات تلفزيونية لها: «هذا أمر متوقع بسبب إصاپته بورم خپيث في المخ».

وطالبت زوجة أشرف مصيلحي الجمهور بالدعاء له بالشفاء، مضيفة: «لغاية شهر رمضان الماضي كانت الحالة الصحية له مستقرة حتى تدهورت مؤخرًا بسبب معاناته من الإصاپة بورم خپيث في المخ».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واستكملت قائلة: «الأطباء قالوا إن تدهور حالته أمر كان منتظر، هو كان عنده ورم في المخ

 وشيلنا الورم على إنه حميد مش خپيث، ومأخدش كيماوي حڨڼ وكان بياخد نوعيات من العلاج الإشعاعي».

وتابعت المخرجة منال الصيفي قائلة: «والدكتور كان بيقول له إحنا بنعمل ده علشان ميبقاش خپيث، بس الورم كان خپيث وكان بيتعالج مع أحسن دكاترة في مصر بالتعاون مع بروتوكول علاج في فرنسا».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

واختتمت حديثها عن زوجها: «أشرف مصيلحي لو كان عرف إنه الورم خپيث كان هيتعب أسرع، طبيعة الورم اللي عنده نشطة جدًا.. الحمد لله».

ولم يتم الكشف عن وصية الفنان اشرف مصيلحي حتى الان؛ ولم تداول أي اقاويل عنها.