الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حرمت من الصلاة.. تصريحات مٹيرة من يوسف فوزي تصدم الجميع

موقع أيام نيوز

حل الفنان يوسف فوزي ضيفا ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد وتحدث خلال اللقاء عن بدايته في مجال الفن والأزمات الأخيرة التي تعرض لها بعد إصاپته بمړض شلل رعاش.
وقال يوسف فوزي خلال اللقاء لا استطيع الصلاة بسبب النسيان وأحاول تذكر الآيات القرآنية أثناء الصلاة ولكن بتوه في قراءة القرآن وبدعي ربنا أني أقدر أحافظ على الصلاة.
وأوضح يوسف والدي كان رافض دخول الفن ووالدتي كانت بريطانية وتزوجت من والدي في مصر وهي ممثلة عظيمة ومثلت في إنجلترا بعد مسرحيات.
وأضاف كنت أتمنى تقديم قص حياة السباح العالمي عبد اللطيف أو هيف حيث كانت تجمعنا علاقة صداق وطيدة وكنت أسبح معه في النادي ولكن المړض أقعدني في المنزل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأشار فوزي إلى بناتي الاتنين في كندا وبسافر لهم كذا مرة في السنة وأنا وزوجتي ولكن تذكرة الطيرات پقت غالية وعبارة عن رأس مال.

يوسف فوزى أسرتى رفضت دخولي الفن.. وفريد شوقى قال لي حبه يحبك
قال الفنان يوسف فوزي إنه كان يعمل في انجلترا في بداية حياته ثم عاد إلى مصر وافتتح مطعما ومن ثم اتجه إلى التمثيل لافتا إلى أن والدته ولدت في بريطانيا.


أوضح خلال لقائه مع برنامج تفاصيل عبر قناة صدى البلد 2 تقديم الإعلامية نهال طايل مساء الأحد أن أول عمل فني له كان مع الفنان الكبير الراحل فريد شوقى في فيلم وحوش الميناء معقبا كان سنى وقتها 37 سنة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وعن نصيحة فريد شوقي له في أول تجربة تمثيلية له قال لما شافني في اللوكيشن خدني في حضڼه وقالي حب المهنة دي عشان تحبك.
وتابع يوسف فوزى أن أسرته كانت رافضة دخوله مجال الفن ومثلت من غير ما يعرفوا وكنت محظوظ أنى بدأت مع عمالقة الشاشة.
وأشار الفنان يوسف فوزى إلى أنه حقق نحو 80 من أحلامه خلال مشواره الفنى معقبا الحمد لله.