الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

البلوجر هدير عبد الرازق تثير الجدل بعقد زواج جديد.. من هو العريس؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

مرة أخرى تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أزمتها الأخيرة على السوشيال ميديا، بعد تداول فيديو مخل لها أثار الجدل بين متابعيها، على مدار الـ 4 أسابيع الماضية.

ولكن البلوجر هدير عبد الرازق، فاجأت متابعيها أمس السبت على السوشيال ميدا بنشر وثيقة عقد زواج من جديد، لتخبر متابعيها أنها تزوجت حيث علقت على المنشور بجملة ” “اتجوزت راجل محترم”.. مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث مرة أخرى.

على الرغم من انتشار خبر زواج هدير عبد الرازق، بسرعة كبيرة، إلا أنها أعلنت بعد فترة قليلة لتنفي زواجها قائلة: “أنا ما تجوزتش .. أنا كنت بهزر”. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأكدت هدير عبد الرازق، أن عقد الزواج الذي نشرته قبل ساعات ما هو إلا عقد مزيف، وأنها نشرته على سبيل الهزار مؤكدة أنها لم تتزوج بعد، وأنها مطلقة منذ فترة صغيرة وأنها لم تنته من شهور العدة حتى الآن.

القسيمة فوتوشوب.. هدير عبد الرازق عن واقعة زواجها: شهور العدة مخلصتش 

تسببت البلوجر هدير عبد الرازق، في حالة من الجدل من جديد، بعد نشرها صورة وثيقة زواج لها، ما تسبب في تعرضها لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعلها تحذف الوثيقة، وترد على متابعيها.

زواج هدير عبد الرازق

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تعرضت هدير عبد الرازق للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تاريخ الوثيقة المنشورة، واختلاف صورة الشخص الذي ظهر في الوثيقة التي نشرتها في وقت سابق عبر البث المباشر.

وكشفت هدير عبد الرازق، من خلال فيديو نشرته على «فيسبوك»، عن حقيقة زواجها، قائلة: «صفحة على فيسبوك، قالتلي إنها تقدر تعمل أي حاجة فوتوشوب، عملتلي قسيمة جواز مع واحد أنا معرفوش فـ نزلتها عشان كنت بتريق».

وأضافت البلوجر هدير عبد الرازق: «أنا نزلتها ومعرفش ان الموضوع هيقلب جد وبعدين اتجوز تاني ازاي وشهور العدة لسه مخلصتش».

البلوجر هدير عبد الرازق

وكانت هدير عبد الرازق، خرجت في بث مباشر لترد على الاټهامات الموجهة لها، بعد تسريب مقطع فيديو لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة الفيديو 

انت في الصفحة 1 من صفحتين