الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور للفنانه منه عرفه على البحر يشعل مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة منة عرفة متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مستعرضة أنوثتها بلوك صيفي جذاب على احدى شواطيء جزر المالديف.

وبدت منة عرفة بفستان صيفي مثير، مما عكس نحافة خصرها وقوامها الممشوق، كما انتعلت سليبر مسطح باللون الابيض؛ ليتماشى مع لون ملابسها، ووضعت مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها.

يذكر أن آخر اعمال منة عرفة مسلسل “ليل أم البنات”، وهو عودة للنجمة سهير رمزي للتمثيل بعد غياب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مسلسل “ليل أم البنات” من سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير تصوير رامي عادل، إنتاج رمسيس للإنتاج الفني – للمنتج محروس المصري، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بـ "مايوه جديد في المالديف".. منة عرفة تنشر صورا أمام البحر

شاركت الفنانة منة عرفة، متابعيها عبر السوشيال ميديا، صورا لها خلال تواجدها بجزر المالديف.

ونشرت منة، الصور التي ظهرت فيها أمام البحر وفي إحداها مرتدية المايوه، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "المالديف".

وتألقت منة عرفة، مرتدية فستانا أنيقا وقصير باللون الأبيض، وجاء الفستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت منة عرفة، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال انوثتها.

كما اختارت منة عرفة، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.