الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غير متوقعة في صورة هنا الزاهد.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها خلال في إسبانيا.

وظهرت هنا الزاهد بإطلالة صيفية مع فستان يدمج الألوان البنفسجي والوردي والبرتقالي، نال إعجاب الجمهور.

ملاحظة غير متوقعة في صورة هنا الزاهد.. ما هي؟

فيما لاحظ الجمهور ظهور هنا الزاهد في الصورة بحقيبة من Dolce&Gabbana من الكروشيه، سعرها 2,361 دولار، أي 116 ألف جنيه، الأمر الذي سبب صدمة للجميع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة هنا الزاهد، الأيام الماضية، بعد تصريحات لها عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”.

وقالت هنا الزاهد:”انا ما نزلتش دمعة بعد الانفصال، ورحت عند إخواتى وبقيت وسطيهم، وكان عندى إيمان إن ربنا شايلى حاجة علشان كدة حصل الإنفصال، وزملائى فى اللوكيشن اتصدموا قالوا ما نعرفش إن كان عندك مشكلة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضافت: “أوقات بيكون عندى حزن ولما بكون بشوشة مببينش، وبحسم الأمور بعقلى وقلبى بعد أن كنت أتعامل بقلبى، واتقرصت من ناس كتير، وانا مبسوطة بكل الفترات اللى مريت بيها”.

تابعت هنا الزاهد:”بتمنى الخير للشخص اللى كان معايا ولو جالى دور حلو ممكن أشترك معاه، لأنه أصبح بالنسبة لى زميل مش صاحب”.

إطلالة جريئة لـ هنا الزاهد في أحدث ظهور لها.. والجمهور يغازلها (صور)

خطفت الفنانة هنا الزاهد، الأنظار إليها بإطلالة جريئة وأنيقة في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ونشرت هنا، صورا من جلسة تصوير خضعت لها ، عبر حسابها على إنستجرام، واكتفت بوضع إيموجي "قلوب" تعليقا عليها.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: "جميلة" ، "ما شاء الله جمال" ، "إيه الجمال ده" ، "قمر" ، "وحش الكون" ، "بس الفستان ده حاجة تانية" ، "ما أروعك".

وتشارك هنا الزاهد في فيلمين هما "إن غاب القط" و "ري ستارت"، بالإضافة إلى مسلسل "الزواج سم قاټل".

ويجمعها فيلم "إن غاب القط" للمرة الأولى بالنجم آسر ياسين. بينما تخوض بطولة فيلم "ري ستارت" أمام النجم تامر حسني.

جدير بالذكر أن، هنا الزاهد بدأت التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سم قاټل" الذي تنافس به في موسم رمضان 2025، وتكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل.

وكانت أخر الأعمال المعروضة لهنا الزاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد.