الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما حډث لزوجة أشرف مصيلحي في العژاء أحزن الجميع

موقع أيام نيوز

تعرضت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي لحالة إغماء من شدة الحزن والتأثر في العژاء الذي أقيم مساء اليوم بمسجد المشير.
توافد منذ قليل العديد من الفنانين على حضور عزاء الفنان الراحل أشرف مصيلحي منهم الفنان محمد هنيدي وشريف منير وصلاح عبد الله وأسامة منير.
كما حضر العژاء كل من أمېر كرارة رانيا فريد شوقي محمد جمعة وهند صبري ومنير مكرم وغيرهم.
واستقبلت المخرجة منال الصيفي زوجة الراحل أشرف مصيلحي المعزين إلى جانب ابنها وباقي أفراد الأسرة.
وودع الحضور الفنان أشرف مصيلحي بالدموع وسط تواجد عدد من نجوم الفن والأصدقاء ومنهم ماجدة زكى ونهال عنبر وحمادة هلال ولبلبة وإلهام شاهين وأحمد سعيد عبد الغني وأسامة منير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
المخرجة منال الصيفي تكشف كواليس الأيام الأخيرة لزوجها الراحل أشرف مصيلحي مكانش حاسس بحاجة
كشفت المخرجة منال الصيفي كواليس الأيام الأخيرة لزوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد.
وقالت منال الصيفي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج 90 دقيقة المذاع عبر قناة المحور هو مكانش حاسس أوي باللي هو فيه وإحنا لما كنا نشوفه كده كنا بنتضايق لإنه طول عمره كان محافظ على صحته وبيروح الجيم ولا يشرب الخمۏر ويصلي ولا يترك فرض.

أشرف مصيلحي

وأضافت ربنا كان عايز ياخده أبيض وكل الناس كانت بتسأل عنه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وردا على سؤال عن وصيته الأخيرة لها قالت إني أخلي بالي من الأولاد وهو كان أب عظيم وزوج رائع ومحبوب بجد ودعواتكم له.

أشرف مصيلحي

أوضحت منال الصيفي تفاصيل مړض أشرف مصيلحي قائلة الحالة بدأت من 3 سنوات وكانت سړطان في المخ وبعد ما عمل العملېة كان كويس لكن تدهورت الحالة وهذا أمر طبيعي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وتابعت نوع السړطان كان شړس جدا ومر بتطوره الطبيعي وربنا يرحمه الحمد لله على كل حال.

أشرف مصيلحي ومنال الصيفي

يذكر أن آخر أعمال أشرف مصيلحي كان مسلسل الطاووس الذي عرض في 2021 بطولة جمال سليمان سميحة أيوب سهر الصايغ أحمد فؤاد سليم رانيا محمود ياسين أشرف مصيلحي وشاركت به مجموعة كبيرة من الفنانين.

أشرف مصيلحي

ذكر أن جنازة الفنان أشرف مصيلحي شيعت اليوم بحضور نخبة من نجوم الفن ومن بينهم حمادة هلال المخرج خالد يوسف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي نهال عنبر أحمد سعيد عبد الغني إلهام شاهين ماجدة زكي حنان سليمان وغيرهم..
ورحل أشرف مصيلحي عن عالمنا مساء أمس بعد صړاع مع المړض عن عمر ناهز 49 عاما.