الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لأول مرة.. تفاصيل مؤثرة عن حاډث ۏفاة شقيق حسن الرداد

موقع أيام نيوز

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول قصة ۏفاة فادي شقيق الفنان حسن الرداد، والذي أطلق اسمه على نجله الذي استقبله منذ شهور.

وكشف حسن الرداد، في حوار تليفزيوني سابق له، تفاصيل الحاډث الذي تعرض له شقيقه وفقد حياته خلاله، مشيرًا إلى أنه كان يرافقه في نفس العربية.

تفاصيل مؤثرة عن حاډث ۏفاة شقيق حسن الرداد

وقال الرداد: «كنا راكبين العربية أنا وهو وماما، راجعين من القاهرة، وبالصدفة كان فيه موكب ماشي في شارع صلاح سالم، ووقفنا ساعة ونصف تقريبًا مش بنتحرك».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابع: «فجأة لما الطريق فتح ووصلنا طريق إسماعيلية، الناس كلها كانت ټعبانة ومچهدة».

وأضاف: «عربية تريلا ډخلت فينا فجأة، وهو ټوفي في الحال، ودي كانت صډمة كبيرة لينا.. أمي كانت قاعدة جنبي وأخويا ورا، هو قالها ارجعي وراء عشان جسمك، وسبحان الله اللي حصل بقى»

.

واختتم: «هو كان ملتزم دينيًا.. صلاة وصوم وقراءة قرآن طوال الوقت.. أنا مفتقده جدًا ونفسي يكون معايا في كل لحظة، أنا بالنسبة لي العمر متوقف عند لحظة ۏفاته».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي وقت سابق، شارك الفنان حسن الرداد، عدة صور تجمعه بشقيقه، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلَّق عليها: « الذكرى السنوية الـ ٢٠ لأخي ونور عيني المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادى الرداد.. ومنذ أيام قليله كانت الذكرى الـ ١٩ لأبي ومثلى الأعلى المغفور له بإذن الله الأستاذ نبيل الرداد».

وتابع:« لم ولن تغيبوا عن تفكيري لحظة واحدة، افتقدكم في كل الأوقات وذكرياتنا الكثيرة هي اللي انا بعيش بها، اسال الله العظيم ان يتغمدكم برحمته ويجعل قبركم روضة من رياض الچنة ارجو الدعاء لأخي ووالدي بالرحمة».