الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ريم مصطفى تشعل مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتألقت ريم بإطلالة مٹيرة، مزجت بين الأنوثة والجرأة مرتدية فستان مكشوف أسود اللون، نال إعجاب متابعيها.

ريم مصطفى تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة ريم مصطفى، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت بدون مكياج تقريبا وبشعر غامق لتثير الجدل بين متابعيها لسان هذه الإطلالة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتألقت ريم مصطفى، مرتديه بلوفر بسيط وأنيق باللون الرمادي الغامق ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ريم مصطفى، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

وتنتظر ريم مصطفى عرض فيلمها الجديد “اهل الكهف” والمقرر طرحه في دور العرض خلال موسم صيف 2024، بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقى، مصطفى فهمى، بيومى فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ريم مصطفى بإطلالة جريئة في أحدث ظهور.. والجمهور: "أحلى واحدة من غير مجهود"

شاركت الفنانة ريم مصطفى متابعيها، أحدث ظهور لها على موقع "انستجرام"، وحازت على إعجاب متابعيها.

ونشرت ريم صورة جديدة لها عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جريئة ارتدت خلالها فستانا قصيرا باللون الأسود.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "قمراية ياروحي"، "ريم الأغريقية"، "ايه الجمال دا يا قلبي"، "أحلى واحدة من غير مجهود"، "حلوة عسولة"، "صاروخ ماديرا"، "القمر والعسل كله جميله الجميلات".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يذكر أن الفنانة ريم مصطفى شاركت، في فيلم "أهل الكهف"، والذي يجسد بطولته خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقى، مصطفى فهمى، بيومى فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.