الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة صاډمة.. أين عثروا على جثمان ريم حامد؟

موقع أيام نيوز

تصدر اسم طالبة الدكتوراه والباحثة المصرية ريم حامد، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعد الإعلان عن اغتيالها في إحدى المدن الفرنسية.

من جانبه، قال عبدالرحيم الخولي الأمين العام لرابطة الجالية المصرية في فرنسا وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج، إنه تم العثور على جثمان ريم حامد أمام المنزل الذي تقيم به في باريس.

مفاجأة صاډمة.. أين عثروا على جثمان ريم حامد؟

وأشار الخولي، إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة سبب المۏت والتأكد من وجود شبهة جنائية للۏفاة من عدمه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأكمل في تصريحات صحفية، أن السلطات الفرنسية متحفظة بشأن الكشف عن الآثار الموجودة على جثمان ريم حامد لحظة العثور عليها، وأنه لم يتم الكشف عنها.

وفيما يتعلق بعودة جثمان ريم حامد إلى القاهرة، أضاف أنه لن يتم التصريح بډفن الچثمان وإرساله إلى أرض الوطن إلا بعد الانتهاء من كافة التحقيقات، موضحا أن ذلك قد يستغرق ما بين أسبوع إلى 10 أيام.

وجاءت الۏفاة بعد أن تعرضت ريم لمحاولات التجسس والمراقبة بشكل مستمر، حسب ما نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة فيسبوك.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقالت ريم في آخر منشوراتها على حسابها على “فيس بوك” : ” أنا بـ يتم مراقبتي 24 ساعة، حتى المكان اللي بقعد آكل فيه يتم التلاعب في الأكل وتحضير الأكل لي بـ شكل مختلف في مطعم The crepuscule.”

وذكرت في منشور آخر قبل ۏفاتها: “أقر أنا ريم حامد طالبة دكتوراه في فرنسا في أشد الحاجة لإبلاغ الجهات المعنية في مصر لأني تحت المراقبة وأجهزتي مخترقة ويتم جبري حاليًا على السكوت والصمت وعدم الإبلاغ.”

وتابعت: “العمل تحت الظروف وبالتالي أكون قد تورطت معهم في جريمتهم بقبول أفعالهم من التجسس واستخدام توجيهات محددة داخل محيط العمل، بـ يتم التجسس عليا داخل سكن الجامعة، وتم ټهديدي بحياتي والمحرك لهذا هو رئيس الوحدة التي أعمل بها.”

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

منكسرة أمام الله.. آخر ما كتبته ريم حامد قبل ۏفاتها يكشف المستور

قبل ۏفاتها.. آخر ما كتبته الباحثة ريم حامد

وكان آخر منشورات باحثة الدكتوراه المصرية ريم حامد عبر فيس بوك، في 17 أغسطس 2024.

وقالت ريم ماجد خلاله: أوقات لما بتزيد الهموم والأفكار بتمنى في الوقت ده يكون الرسول صلى الله عليه الصلاة والسلام موجود فينا، نقدر نلجأ له بكل ما فينا من كسر وضعف وخمول وهوان ورغبات.

وأضافت ريم: نرمي للرسول له أنفسنا بين يديه الشريفة فيصلحها ويجمع شتات أمرنا ونفسنا ويصلحها لأننا عباد ضعيفة منكسرة أمام الله لكن في نفس الوقت هادئين ساكنين بـ اللجوء إليه والتمسك بـ رب كريم.. الحمدلله. 

وذكر مصدر بوزارة الخارجية خلال تصريحات صحفية؛ أن جثمان الباحثة المصرية ريم حامد لم يعد إلى مصر حتى الآن، وذلك بعد التأكد من خبر ۏفاتها في باريس.

وكان السفير المصري بفرنسا علاء يوسف، أكد خبر ۏفاة الباحثة المصرية ريم حامد، والذي انتشر عبر مواقع التواصل بأنها ټوفيت في ظروف غامضة في فرنسا.

وأشار مصدر خلال تصريحات صحفية؛ إلى أن التحقيقات جارية في باريس وهناك متابعة مع الجهات الفرنسية فيما يخص الواقعة، مؤكدا أن ريم حامد أبلغت أسرتها عند العودة بوجود اضطرابات نفسية معها بسبب المعاملة.