الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غير متوقعة في فستان إلهام شاهين.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها بصور جديدة لها، وهي حتى الآن تتواجد في الساحل الشمالي حيث تمضي إجازتها.

وأطلت إلهام شاهين بفستان طويل من الحرير يدمج الألوان الأزرق والأبيض والأصفر والبرتقالي.

ملاحظة غير متوقعة في فستان إلهام شاهين.. ما هي؟

فيما لاحظ الجمهور، أن فستان إلهام شاهين، هو نفس  الفستان الذي ارتدته  قبل 3 سنوات، خلال حضورها أسبوع الموضة في مراكش بالمغرب في يونيو 2021.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، اعترف الفنان أمير شاهين بأن انتماءه لأسرة فنية، وكونه شقيق النجمة إلهام شاهين، لم يكن دائما في صالح تقدم مسيرته الفنية، وذلك بسبب وجود خلافات بينها وبين بعض الأشخاص، إلى جانب مواقفها وتصريحاتها الجريئة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقال: “إلهام محبوبة جدا، لكن عمر الناس ما اجتمعت على حب شخص، ووراد إن حد يكون عنده موقف قديم مع إلهام يكون مش عايز يشغلني”.

وأضاف: “تصريحاتها تسبب لي المشاكل في أوقات كثيرة، وأنا دائما مع إلهام قلبا وقالبا، وعارف إنها صريحة جدا ولا تخاف، لأنها دائما تقول الحقيقة، وهي جريئة وست شجاعة جدا”.

العمل أولى من الصلاة| إلهام شاهين في مرمى النيران.. ماذا قالت؟

تصدّر اسم الفنانة إلهام شاهين ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد هجوم الجمهور عليها لتصريحاتها عن صلاة المخرج.

إلهام شاهين 
إلهام شاهين في مرمى النيران
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله الفنانة إلهام شاهين وهي تدلي بتصريحات إعلامية عن أنها تشعر بتغيرات كبيرة في الوسط الفني، وبمستجدات في تفكير الفنانين والصنّاع.

متى قامت إلهام شاهين بتصوير هذا الفيديو؟
وبعد بحث دقيق تبين أن الفنانة إلهام شاهين أدلت بتلك التصريحات في الفيديو منذ عامين تقريبًا، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر مقطع الفيديو من جديد.

ماذا قالت إلهام شاهين؟
قالت الفنانة إلهامي شاهين: «في مُخرج اشتغلت معاه، كان راجل طبيعي جدًا وشخص عادي فجأة تديّن بشكل غريب جدًا».

وتابعت إلهام قائلة: «بقى أول ما الآذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا دايرة وينزل يصلي.. لا وكمان ياخد كل العمّال معاه.. طبعًا هو براحته، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي".

إلهام شاهين 
تصريح مُثير لـ إلهام شاهين
وبعد إثارة الجدل وتداول الفيديو بنطاق واسع، أكدت إلهام شاهين، أن تلك الندوة ليست حديثة، وأن فكرتها هي أن «العمل أولى من الصلاة».

وتابعت «إلهام» في تصريحات إعلامية: «في حملة واضحة ضدي، وواضح إنى تعباهم ومشغولين بيّا وبآرائي جدًا، واسمي بيبيع بالنسبة لهم وآرائي تخصني ولا أفرضها على أحد".

واختتمت «إلهام» بأنها لا تشغل بالها بالسوشيال ميديا والناس اللي بتتسلى، ده عالم وهمي بالنسبة لي، وعارفة إن ليّا أعداء وعارفة الأسباب، وفي النهاية الكلاب تنبح والقافلة تسير.