الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غر متوقعة في صورة أحمد الفيشاوي ووالده.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو  يجمعه مع والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

فيما لاحظ الجمهور أن الصورة التي جمعت أحمد بواده فاروق افيشاوي، تمت بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ملاحظة غر متوقعة في صورة أحمد الفيشاوي ووالده.. ما هي؟

وعلق أحمد الفيشاوي على الفيديو قائلًا: “شفتوا التكنولوجيا وصلتنا لإيه! عمرنا ما لبسنا بدل سوداء زي بعض في مناسبة واحدة.. وعمرنا ما اتصورنا في المكان ده سوا، وحشتني يا أجمل واحد، وأطيب قلب وأكرم خلق الله”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، وجه الناقد الفني طارق الشناوي، رسالة للفنان أحمد الفيشاوي بعد اعتذاره وعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق  3 ، الذي يعرض حاليا بالسينمات.

وقال طارق الشناوي: “أحمد الفيشاوي خسر بعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، وهو موهوب، بس معندوش عقل يدير الموهبة، لأنه في ذهنه أن لازم يقدم بطولات بس في السن ده”.

وتابع: “لكن المشهد اللي بيكسب زي كريم عبد العزيز الناس سقفت لما شافته في آخر دقيقة في الفيلم.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أحمد الفيشاوي يعلق على صورة جمعته بوالده بالذكاء الاصطناعي: «شفتوا التكنولوجيا وصلتنا لإيه!»

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، صورة تجمعه بوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والتي تم صنعها بواسطة خاصية الذكاء الاصطناعي، معبرا عن اندهاشه مما وصلت إليه التكنولوجيا خلال السنوات الماضية.

تعليق أحمد الفيشاوى على صورة جمعته بوالده بالذكاء الاصطناعي

نشر الفيشاوي الصورة التي تجمعه بوالدته وهما يرتديان بدَل سمراء داخل أرض زراعية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق: «شفتوا التكنولوجيا وصلتنا لإيه!».

أضاف: «عمرنا ما لبسنا بدل سودا زي بعض في مناسبة واحدة.. وعمرنا ما اتصورنا في المكان دا سوا.. وحشتني يا أجمل واحد وأطيب قلب وأكرم خلق الله».

أحمد الفيشاوي بطل مسلسل «سڤاح التجمع»

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل «سڤاح التجمع» كشفت عن تفاصيل العمل، الذي من المقرر عرضه الفترة القادمة، على أن يكون من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

وكتبت الشركة المنتجة، عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»: «سڤاح التجمع، النجم أحمد الفيشاوي قريبًا».