الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذا الشاب هو نجل فنانة شهيرة.. من هي؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشيال صورة لنجل الفنانة نوال الزغبي برفقة شقيقته، عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت تيا ديب ابنة نوال الزغبي صورة عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تجمعها من شقيقها جوي ويعد هذا الظهور الأول له عبر السوشيال ميديا.

هذا الشاب هو نجل فنانة شهيرة.. من هي؟

ومؤخرا نشرت الفنانة نوال الزغبى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إكس تعلن فيه عن تحسن حالتها الصحية بعد إصابتها بمرض كورونا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نوال الزغبي :وحشتيني يا شيرين وحشني طلتك ووحشني صوتك بمۏت فيكي يا حبيبي قلبي ربنا ربنا يحميكي  وترجعلنا من جديد.

نجل نوال الزغبي يخطف الأنظار بوسامته .. ويثير جدلاً لهذا السبب! 

نشرت تيا ديب ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على "إنستغرام"، برفقة شقيقها جوي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

نجل نوال الزغبي يخطف الأنظار بوسامته

ظهر جوي ديب نجل النجمة نوال الزغبي  برفقة شقيقته تيا، من خلال صورة نشرتها تيا بحسابها على "إنستغرام"، وقد أشاد الجمهور بوسامة جوي، ولكنه أثار الجدل باختيار اسم عائلة والدته "الزغبي" على حسابه بدلا من أسم عائلة والده "ديب".

وكانت نوال الزغبي  قد نشرت منذ فترة صورة لابنها جوي عبر حسابها على "إنستغرام"، والتي تفاعل معها الجمهور وأشادوا بوسامته، حيث يعرف عن توأم الفنانة نوال الزغبي، جوي وجورجي عدم ظهورهما على السوشيال ميديا فيما ندر وذلك عندما تعمد والدتهما إلى نشر صورهما مرات قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ونالت الصورة الكثير من الإعجاب والتعليقات لاسيما أن صور جوي غير منتشرة بكثرة لأنه يعرف عنه وعن شقيقه التوأم جورجي عدم ميلهما كثيراً للأضواء ونشر صورهما على السوشيال ميديا.
وقد صرحت نوال الزغبي في إحدى المرات أنه لا يحب التصوير، وقد جاءت بعض التعليقات أنه يحمل الكثير من ملامح والدته وخاله مارسيل، في حين أجمعت التعليقات أنه أصبح شاباً وسيماً.

أولاد النجمة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي هي أم لثلاثة أولاد من طليقها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب، هم ابنتها تيا ديب وتوأمها جوي وجورجي ديب اللذين يعرف عنهما بُعدهما عن الأضواء خلافاً لشقيقتهما تيا ديب وهي الابنة الكبرى للفنانة نوال الزغبي.

ولدت تيا في العام 1998 وتخرجت في العام 2022 بتخصص تصميم الأزياء يتقدير ممتاز. وتشارك تيا صورها دائماً متابعيها على السوشيال ميديا الخاصة بها وتحظى بالكثير من الإعجاب وتطل أحياناً ببرامج تلفزيونية مع والدتها. وتحظى تيا بالإعجاب بسبب جمالها ورشاقتها والإطلالات التي تعتمدها وهي تسير على خطى والدتها لجهة الأناقة ومواكبتها أبرز صيحات الموضة.

وفي العام 2002 رزقت نوال الزغبي بتوأمها جوي وجورجي في كندا. لم يدخل أولاد الفنانة نوال الزغبي مجال الفن على غرار العديد من أولاد النجوم الذين إما ساروا في درب الفن مثل ذويهم وأصبحوا مطربين أو ممثلين أو يظهرون بصور معهم أو يحرصون على نشر صورهم باستمرار على السوشيال ميديا وأصبح لديهم أيضاً حصة كبيرة من نجومية ذويهم الفنانين. وكانت نوال نشرت منذ فترة في سبتمبر من العام 2023 صورة تجمعها بابنها جورجي. وعلقت عليها: كل ما أملك... قلبي ... عشاء جميل مع ابني جورجي".