الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

القصة الكاملة لـ”عروس الإسماعيلية” ضحېة صالون التجميل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

شهدت محافظة الإسماعيلية استغاثة عروس من تعرضها لخطأ في أحد صالونات التجميل ليلة زفافها.
وتسببت صاحبة صالون التجميل في سقوط شعر العروس بالكامل وحروق في بعض أجزاء من جسدها ووجهها وذلك بعد وضعها لمادة مجهولة المصدر على شعرها تحت مسمى فرد البروتين.
القصة الكاملة ل عروس الإسماعيلية ضحېة صالون التجميل
من جانبها قالت شيرين عروس الإسماعيلية إنها يوم زفافها ذهبت رفقة زوجها لإحدى صالونات التجميل لتبدأ تجهيزات العرس.
وأوضحت أن صاحبة صالون التجميل أخبرتها أنها ستضع لها مادة البروتين على شعرها وتنتظر ساعة واحدة لتطبيق الفرد المعالج البروتين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأشارت شيرين إلى أن المادة التي استخدمتها صاحبة صالون التجميل كانت مادة مجهولة بالنسبة لها ولا تعرف مصدرها
وتابعت أنها بمجرد وضع تلك المادة على شعرها شعرت بنيران داخل شعرها ولم تتحمل الألم فتركت صالون التجميل.
من جانبه قام عريس شيرين بتركها بعد ماحدث وتم إلغاء الفرح مما سبب صدمة كبيرة للعروسة.
كانت زى القمر.. عروسة الإسماعيلية الكوافيرة حړقت شعرى وجسمى بمادة غريبة
قالت شيرين السيد ابوالعلا عروس الإسماعيلية ضحېة كوافيرة القنطرة شرق بالإسماعيلية إنه تم عقد قرآنها قبل فرحها بيومين وذهبت للكوافيرة برفقتها والدتها وعريسها وزوجات أخوات زوجها وعمة الزوجة وطلبت منها عمل بروتين وطلبت الكشف على شعرى وعقب مشاهدة شعرى طلبت من الحضور تانى يوم لعمل البروتين لشعرى.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأضافت شيرين أنه تانى يوم جانى زوجى واخدنى الكوافير يوم الحنة وطلبت منى الكوافيرة غسيل شعرى ثم قامت بإحضار كريم فى طبق كبير وقامت بدهان شعرى بالكريم اللى معرفش اسمه إيه.
واستطرت فوجئت عقب دهان شعرى حسيت پالنار فى راسى ورقبتى وأذنى واستنجدت بالكوافيرة ولكنها قالت لى روحى اغسلى شعرك فى بيتكم.
وقالت جوزى أخدنى وروحنا البيت ووالدتى طلبت منى دخول الحمام لتجهيزى للعريس ولكنى فوجئت بتساقط شعرى عند غسيله واحتراق فروة رأسى وأذنى ورقبتى وأكدت أن زوجها عندما شاهد شعرها متساقط تركها وهرب.  
ومن جانبه قال والد العروسة المتضررة والذى يدعي السيد أبو العلا إنه فوجئ ليلة زفاف ابنته بتساقط شعرها كاملا مما أدي إلى أصابتها بحالة نفسية سيئة بسبب أصابتها بحروق بالغة

انت في الصفحة 1 من صفحتين