الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليلى عبد اللطيف تتوقع: عواصف وثلوج بدول عربية.. وهذا النادي الأقرب للسوبر الأفريقي

موقع أيام نيوز

كشفت ليلى عبد اللطيف، سيدة التوقعات، عن عدد من التوقعات لعدد من الملفات الهامة، معلقة “أنه سيكون هناك عواصف وثلوج بالدول العربية لم نرها من قبل، مع وجود مظاهرات وفوضى في أوروبا، مع وجود بعض الزلازل في الدول العربية سنشعر بها”.

وقالت ليلى عبد اللطيف، خلال تصريحات لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”، ، أنه على مستوى الأزمة بين شيرين وشركة روتانا ستنتهي تلك الأزمة، مؤكدة أن شيرين تعلم كيف تدير الأمور. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت سيدة التوقعات، أن محمد صلاح سيترك ليفربول وسيتواجد في أحد أندية السعودية مستقبلا، إضافة إلى أنها ترى أن فرصة الأهلي للفوز بلقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك قوية، وسيقدم مستويات مميزة في مونديال الأندية.

ما حقيقة ۏفاة خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف؟

أثارت الخبيرة الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، المعروفة بلقب "سيدة التوقعات" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر ۏفاة خبر ۏفاتها في الساعات الأخيرة، ما أثار صدمة بين محبيها ومتابعيها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

نفي رسمي من ليلى عبد اللطيف

لم تتأخر ليلى عبد اللطيف في نفي هذه الشائعات، حيث سارعت إلى التأكيد على أنها بخير وصحة جيدة، وقد جاء هذا النفي من خلال مدير أعمالها، ثم تم تأكيده بصوتها الخاص عبر برنامج "ET بالعربي"، حيث قالت: "أنا بخير، كل يوم السوشيال ميديا بتطلع أخبار جديدة، شكرا على السؤال".

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها خبير التوقعات لمثل هذه الشائعات، حيث سبق وأن انتشرت أخبار مماثلة عن ۏفاتها.

وتعتاد "ليلى" على إثارة الجدل بتوقعاتها سواء كانت تتحدث عن السياسة أو الاقتصاد أو حياة المشاهير.