الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليلى عبد اللطيف تفاجئ محمد صلاح بتوقع صاډم.. ماذا سيحدث؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة لها  خلال تصريحات لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”.

وخلال اللقاء أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن النجم المصري محمد صلاح سيترك ليفربول وسيتواجد في أحد أندية السعودية مستقبلا.

ليلى عبد اللطيف تفاجئ محمد صلاح بتوقع صاډم.. ماذا سيحدث؟

وتابعت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، أنه على مستوى الأزمة بين شيرين وشركة روتانا ستنتهي تلك الأزمة، مؤكدة أن شيرين تعلم كيف تدير الأمور.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق توقعت ليلى عبد اللطيف، نشوب حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة، أو في العام 2025، مؤكدة أنه لا مفر منها.

وأشارت ليلى عبد اللطيف، إلى أن بعض الأمراض والفيروسات أو الأوبئة، ستنتشر في عدة دول إفريقية، قائلة: «إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسېة؛ بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة، وکاړثة تهدد القارة السمراء».

وأضافت ليلى عبد اللطيف، أن الحړب ستبدأ في الإكوادور، مؤكدة: «ستكون أمام تطورات أمنية، ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بعد شائعات ۏفاتها.. توقعات أخفقت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف بالتنبؤ بها

تصدرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف، التي لطالما أثارت الجدل بتوقعاتها التي تحققت في بعض الأحيان، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء عن ۏفاتها،

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع نبأ "خبيرة التوقعات" ليلى عبد اللطيف، لكن سرعان ما نفت العرافة اللبنانية بنفسها، مؤكدة أن ما تردد عن مۏتها مجرد شائعات، حيث قالت في تسجيل صوتي عبر موقع "ET بالعربي": "أنا بخير أنا بخير.. هيدا السوشيال ميديا، كل يوم بيطلعوا خبرية، شكرا عالسؤال"، وفق ما نقلت شبكة "روسيا اليوم".

وعادة ما تثير ليلى عبد اللطيف الجدل بتوقعاتها وتنبؤتها حيث أثارت الجدل مؤخرا بتوقع لها حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية، جرى تداوله عقب إعلان الرئيس جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي.

انت في الصفحة 1 من صفحتين