الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

+10 صور مخادعة اضطررنا للنظر إليها أكثر من مرة حتى نفهمها بشكل صحيح

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أصبحنا جميعا مولعون بالتقاط الصور في معظم الأوقات ومعظم المناسبات. ولكن ليست جميع الصور تخرج بنفس الطريقة التي نريدها أو نتوقعها. فمثلا قد تلتقط صورة عادية للغاية لكن عند النظر إليها تفاجأ بشيء مختلف تماما في تفاصيلها. هذا الأمر قد حدث بالتأكيد مع معظمنا وأكثر من مرة. 
وقد جمعنا لكم في هذا الموضوع مجموعة من الصور التي التقطها بعض الأفراد والتي تحتوي على خدع بصرية وظهور الصورة بشكل يختلف عن حقيقتها. شاهد الصور واحكم بنفسك هل استوعبت حقيقتها من أول وهلة أم أنها قد خدعتك أنت أيضا.
1 هذا القط الجميل لا مشكلة فيه لكن كيف يطفو الصندوق الذي يجلس بداخله نحتاج إلى تفسير!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار يجد المواطن المصري نفسه مضطرا لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا هيونداي وبي إم دبليو مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

2 يبدو أن هذه الفتاة قد تحولت إلى شخصية إلمو في أحلامها وواقعها أيضا!

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

3 ابنتي ليست بهذا الحجم العملاق بالتأكيد لكن زاوية التصوير هي السبب في ظهرها هكذا!
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا هيونداي ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

صور خداع بصري

4 انعكاس مصابيح الإضاءة على زجاج الغرفة جعلنا نعتقد أن هناك غزو فضائي قد نزل على مدينتنا!

5 هناك مخرج صغير لأشعة الشمس وقد سقطت على عين هذا الرجل مما جعله يبدو وكأن إحدى عينيه تم تركيبها في إحدى معامل الاختراعات!

6 ربما لن تصدق بسهولة أن هذا الكلب وديع للغاية لكنك سوف تقتنع عندما تعرف أن هذه ليست أسنانه بل هو السور الخشبي الموجود خلفهم!

7 تم التقاط هذه الصورة بالليل نعم بالليل. والسر في شكل البرق الذي سوف تجده في أقصى
يسار الصورة!

8 أعرف أن هناك اثنين من وحيد القرن لكن ليخبرني أحدكم أين باقي جسم وحيد القرن الثاني!

خداع بصري

9 كنت ألتقط صورة لكلبي لكن هذه النحلة أرادت إثبات وجودها وأعتقد أنها نجحت في ذلك!

انت في الصفحة 1 من صفحتين