الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هؤلاء الشباب هم أبناء فنانة شهيرة.. خمن من هي؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لشاب وفتاة قي أنهما أبناء فنانة شهيرة.

وبالبحث تبين أنهما ابناء الفنانة هالة صدقي، والصور من آخر لقاءاتهما الفنية برفقة والدتهما.

هؤلاء الشباب هم أبناء فنانة شهيرة.. خمن من هي؟

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هالة صدقي، عن سر اختفائها عن مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، طالبة من جمهورها الدعاء لها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت هالة صدقي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “عدت سنة، السنة كان نصها الأولاني حلو أوي، كلها نجاحات وجوائز وحب وحاجات حلوة”.

وتابعت: “والنص الثاني من 1 يناير كلها صدمات وسړقة واټصدمت في ناس وتجارب، علشان كده كنت مختفية لأني بحب أظهر وأنا كويسة علشان أديكم طاقة إيجابية”.

واختتمت: “ادعولي السنة دي تعدي وأبقى كويسة، والحمد لله الستر والصحة والرضا أهم حاجة.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

«نص حلو ونص مر» ..كيف احتفلت هالة صدقي بعيد ميلادها؟

شاركت الفنانة هالة صدقي، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو وذلك بمناسبة عيد ميلادها، كما أوضحت خلاله سبب اختفائها خلال الفترة الماضية .

وقالت هالة صدقي، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» :«عدت سنة، سنة كان نصها الأولاني حلو أوي كله نجاحات وجوايز وكله حب وحاجات حلوة، النص التاني من واحد يناير صدمات وسرقات وحاجات كتير مش عايزة أضايقكم بيها ولكن اكتشافات لناس واټصدمت في ناس وتجارب».

وأضافت هالة صدقي: «عشان كده كنت مختفية عشان بحب أظهر وأنا كويسة عشان أديكم طاقة إيجابية أنا مكنش عندي أي طاقة إيجابية إدعولي إن السنة دي تعدي وتبقى كويسة، الستر والصحة والرضا فقط، بشكر كل اللي بعتلي بالونات وورد وجاتوهات وحاجات كتير لطيفة جدا بجد حبكم دا اللي بيقويني هو أنبوبة الأكسجين بتاعتي بشكركم جدا جدا».

لمشاهدة الفيديو:

انت في الصفحة 1 من صفحتين