الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذا الطفل هو نجل فنان شهير.. خمن من هو؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفل قيل أنه نجل فنان شهير.

وبالبحث تبين أن هذا الطفل هو نجل الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته الأجنبية، وكان قد نشر تلك الصورة خلال زيارته في مصر.

هذا الطفل هو نجل فنان شهير.. خمن من هو؟

وفي وقت سابق، وجه الناقد الفني طارق الشناوي، رسالة للفنان أحمد الفيشاوي بعد اعتذاره وعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق  3 ، الذي يعرض حاليا بالسينمات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال طارق الشناوي: “أحمد الفيشاوي خسر بعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، وهو موهوب، بس معندوش عقل يدير الموهبة، لأنه في ذهنه أن لازم يقدم بطولات بس في السن ده”.

وتابع: “لكن المشهد اللي بيكسب زي كريم عبد العزيز الناس سقفت لما شافته في آخر دقيقة في الفيلم.”

أحمد الفيشاوي مع نجله مجدداً والجمهور يعلّق

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور خلال استقباله نجله "تيتوس" ووالدته الألمانية في مدينة الجونة، كما نشر فيديو بدا فيه وهو يصف لنجله إحدى الأكلات ويأخذ رأيه فيها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmad AlFishawy‎‏ (@‏‎fishawyofficial‎‏)‎‏

وظهر الفيشاوي في الصور مع ابنه ووالدته في حالة من السعادة، مؤكداً أن نجله جاء في إجازة مع والدته لرؤيته، وعلّق الفيشاوي على الصور بقوله: "وصول عائلتنا إلى الجونة في فصل الصيف".

وتلقى الفيشاوي العديد من التعليقات التي ركزت على الشبه الكبير بينه وبين نجله، فيما أكد عدد من جمهور الفيشاوي أن تيتوس يشبه كثيراً جدّته الفنانة سمية الألفي.

يٌذكر أن أحمد الفيشاوي اعترف بأبوّته لتيتوس في كانون الثاني (يناير) 2023، عندما نشر صورة له أثناء التدرّب على الكاراتيه، وعلّق عليها قائلاً: "ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه... استمرْ في التقدّم لتنطلق".

وفي جانب آخر، انتهى أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم "ورد ريحان"، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة رانيا يوسف، وهو قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية، فيلم "بنقدر ظروفك"، والذي شاركه في بطولته كلٌ من: مي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي...، وأشرف على الإنتاج محمد علاء الدين، وهو من إنتاج شركة "كولومبيا للإنتاج الفني"، تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.