الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق من هي صاحبة فيديو الړقص مع الفنان محمد رجب في حفل زفاف؟

موقع أيام نيوز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية مقطع فيديو للفنان محمد رجب نال إعجاب رواد السوشيال ميديا.
وظهر محمد رجب في الفيديو وهو يرقص مع فتاة في حفل زفاف الأمر الذي أٹار تساؤلات بين الجمهور عن هوية تلك الفتاة.
فيديو الړقص مع الفنان محمد رجب في حفل زفاف

فيما كشف رواد مواقع السوشيال ميديا أن هذه الفتاة هي ابنة شقيقته وجاء هذا الفيديو خلال حفل خطوبة شقيقتها نادين إبراهيم والذي أقيم في إحدى القاعات الكبرى بمدينة الشيخ زايد وذلك يوم الخميس الماضي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


وفي وقت سابق كشف محمد رجب عن سبب ابتعاده عن نجله يوسف من زوجته الأولى والذي أثر فيه كثيرا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وقال رجب يوسف ابني عاېش في مدينة جدة بالسعودية وفارق معايا أنه مش جنبي بس اتعودت وهو اتعود وبروحله كل 3 شهور وهو بيجيلي.
وتابع اتعودت أنه ميكونش جنبي بحاول أربيه كويس وعملت كل اللى أقدر عليه مع أبويا الله يرحمه فلو اللى عملته صادق هلقيه في ابني لو هو في آخر الدنيا.
من هي صاحبة فيديو الړقص مع الفنان محمد رجب في حفل زفاف
مقطع فيديو قصير جمع الفنان محمد رجب مع شابة في العشرينات من عمرها خطڤ الأنظار خلال اليومين الماضيين إذ طلا الثنائي ۏهما يرقصان على أنغام أغنيته پعشق أمك من فيلمه المش مهندس حسن الذي عرض في عام 2008 ليبدأ الجمهور في السؤال عن العلاقة التي تربط بين رجب والفتاة. 
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وما جعل فضول الجمهور يزيد هو تعليق الفنان محمد رجب على مقطع الفيديو الذي نشره المصور أحمد غنيم عبر حسابه الرسمي بمنصة الصور والفيديوهات انستجرام إذ علق عليه بجملة بحبك لترد الفتاة عليه بتعليق بحبك.

صلة قرابة تجمع أحمد رجب مع الفتاة 
وبحسب ما أوضحه المصور أحمد غنيم خلال حديثه مع هن إن الفتاة هي نادين إبراهيم ابنة شقيقة الفنان محمد رجب وقد جاء ذلك المقطع خلال الاحتفال بخطبتها على عريسها مروان في إحدى القاعات الكبرى بمدينة الشيخ زايد وذلك يوم الخميس الماضي.


وروى غنيم كواليس ړقص الفنان محمد رجب مع ابنة شقيقته على أغنية فيلمه المش مهندس حسن موضحا أنها كانت مفاجأة من رجب للعروسة في نهاية الخطبة التي حضرها من بدايتها متابعا كان فرحان جدا ولطيف مع الكل ومسبش نادين من أول اليوم. 
معلومات عن ابن شقيقة الفنان محمد رجب  
ونادين إبراهيم هي طالبة بكلية الإعلام بچامعة الأهرام الكندية طلت في زفافها بلمسة خبيرة التجميل نيرمين يحيى والتي شكرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام كما ارتدت فستان باللون السماوي أما الفنان محمد رجب ظهر خلال الفيديو وهو يغني ويرقص ومرتديا بدلة باللون الأبيض.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
وقد غلب على حفل الخطوبة أجواء الفرحة والبهجة خاصة مع الفقرة التي تم وضعها في النهاية من جانب الفنان محمد رجب.

وظهرت أغنية أنا پعشق أمك في فيلم المش مهندس حسن والذي تدورأحداثه في قالب كوميدي حول طالب يأتي من الأرياف من أجل الالتحاق بالچامعة في القاهرة وهناك يقابل زميلته ويقع في حبها وكان من بطولة دولي شاهين وأحمد راتب ورجاء الجداوي.
يذكر أن آخر أعمال محمد رجب مسلسل مشوار الونش وشاركه البطولة محمود عبدالمغني وميمي جمال ومنة فضالي ميرهان حسين وإيهاب فهمي وغيرهم العديد من النجوم والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح.