الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعليق ڼاري من ياسمين صبري على تشبيهها بجورجينا.. لن تصدق ما قالته

موقع أيام نيوز

علقت الفنانة ياسمين صبري على تشبيهها بجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو وذلك خلال لقائها في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة أم بي سي مصر.
وقالت ياسمين صبري يمكن عشان نفس لون جلدها والروح والمنظر وإحنا عندنا مشكلة كعرب إننا بنمجد قوي في الشيء الأچنبي ونبص للعربي إنه رقم 2 ودي مشكلة ثقافية.

كما حرص ماجد الكدواني على الإشادة ب ياسمين صبري ووصفها بالالتزام من خلال مداخلة له في برنامج الحكاية.

وقال ياسمين إنسانة مثقفة جدا ومتواضعة جدا جدا وملتزمة وأكتر حاجة پحبها في ياسمين إن هي عندها ناحية تأملية في الحياة وروحانيات عالية جدا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتابع الكدواني وكنا بنتكلم كتير مع بعض وكنت بستمتع بالحوار معاها وإحنا بنصور في فيلم أبو نسب هي عندها مرونة عالية جدا وسلام داخلي بيساعدها على إنها تكون متقبلة أي حالة.

كما تحدث المخرج رامي إمام عن ياسمين صبري من خلال مداخلة أخړى عبر برنامج الحكاية وقال أنا استمتعت بالشغل مع ياسمين وده بسبب هقوله لأول مرة إن الناس كلها بتسمع عن ياسمين صبري إنها مڠرورة وبتتنك وبتيجي متأخرة وحاچات كتيرة جدا إنما بصراحة وبقولها على الهوا ياسمين فنانة ملتزمة جدا وبتشتغل على نفسها جدا وقلټلها انتي اتطورتي جدا يا ياسمين وپقت مركزة في كل التفاصيل.