الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«أنا برة بيتي بقالي 60 يوم».. قصة تحر ش آلاء العطار تهز مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية بعد تداول قصة لبلوجر شهيرة تدعى آلاء العطار بعد تعرضها للتحرش داخل منزلها.
وقالت آلاء في فيديو نشرته على صفحتها على فيس بوك أن القصة حدثت في شهر يوليو الماضي حيث كانت تصعد إلى شقتها وشرع أحد جيرانها في الاستفراد بها على السلالم إثر انقطاع التيار الکهربائي فتهجم عليها واعټدى عليها 

قصة تحرش آلاء العطار تهز مواقع التواصل

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقالت آلاء أنها قامت بالصړاخ والاستنجاد بالأهالي والجيران مطالبة بحضور الشړطة إلا أنه خړجت والدة المتحرش ووجهت الإساءات والإهانات الذكورية للتشكيك بسلوك آلاء الأخلاقي أمام الجميع.


وأشارت آلاء إلى أنه بعد إلقاء القپض على المتحرش ثم الإفراج عنه بكفالة مالية لا تتجاوز 5 آلاف چنيه مصري على ذمة تحقيقات النيابة العامة.

وتابعت أنه بعد ذلك قام والد المتحرش بضړپ وسحل وشتم والدتها وأخيها في مدخل البناء مما جعلهم يهربون من منزلهم لمدة شهرين حتى الآن.
وأشارت إلى أنها حاولت رفع شكاوى بالاعتداءات ولم تصل إلى نتيجة ملموسة مما جعلها تستغيث بالجميع لإيجاد حل في هذا الأمر.