الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رسالة صاډمة من شقيقة الزوجة الأولى لـ أكرم توفيق بعد زواجه

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارها أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن زواجه للمرة الثانية،  من فتاة تدعى هدير أبو ڼار، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

واكتفى أكرم توفيق بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق عليها: “زوجتي”

رسالة صاډمة من شقيقة الزوجة الأولى لـ أكرم توفيق بعد زواجه

من جانبها علقت شقيقة زوجة اللاعب أكرم توفيق الاولى على زواجه للمرة الثانية، عبر ستوري على حسابها الشخصي على منصة تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، مستخدمة صورة إعلان زواجه للمرة الثانية من هدير أبو ڼار، مُعلقة بـ: “حسبي الله ونعمة الوكيل فيك. ”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت سارة: “ألف مبروك يا كيمو، مبروك عليك خطافة الرجالة، أكبر منك بـ 7 سنين دي صح.. ألف مبروك وطمني أخبار قال الله وقال الرسول والنبي حسبي الله ونعمة الوكيل فيك. ”

وتابعت: “ومش مكسوف الناس تشوفها، الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع.. مش مكسوف يا بيه. ”واختتمت موجهة خطابها لـ هدير أبو ڼار:” مبروك عليكي يا ديرة لعبتيها صح، وذنب توفيق وسميرة في رقبتك ليوم الدين حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي أهلك. ”

من جانبها، قامت الزوجة الأولى لأكرم توفيق، بحذف جميع صورها مع اللاعب من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه بشكل رسمي بزواجه مرة أخرى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وبالرغم من أن زواج توفيق الثاني كان منذ عدة أيام، إلا أن اللاعب فضل الإعلان الرسمي عن هذا الزواج في الساعات الأخيرة فقط.

جدير بالذكر أن أكرم توفيق احتفل بزفافه على زوجته الأولى في عام 2020، والتي أنجب منها نجله الوحيد توفيق.