الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“العربية تهشمت”.. محمد سامي ومي عمر يتعرضان لحاډث سير

موقع أيام نيوز

تعرض المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر إلى حاډث تصادم بالقرب من وصلة دهشور، في مدينة السادس من أكتوبر، خلال عودتهما سويًا من حفل توزيع جوائز دير جيست.

واصطدمت سيارة ملاكي كانت تقودها فتاة، بسيارة المخرج محمد سامي التي كان يقودها صحبة زوجته الفنانة مي عمر، حيث اصطدمت بهما من الخلف، ما أدى إلى تهشم سيارتهما دون تعرض أي منهما إلى إصابات.

“العربية تهشمت”.. محمد سامي ومي عمر يتعرضان لحاډث سير

ورفض محمد سامي تحرير محضر ضد الفتاة التي اصطدمت لـ صغر سنها وحرصًا على مستقبلها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقبل أيام، كشفت مي عمر تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسلها الجديد لموسم دراما رمضان 2025، بعنوان «إش إش».

وتقدم ضمن أحداث العمل الذي تدور في 30 حلقة، شخصية راقصة، وهو ثالث بطولة مطلقة لـ مي عمر بعد مسلسل لؤلؤ ومسلسل نعمة الأفوكاتو.

نجاة مي عمر ومحمد سامي من المۏت بعد تعرضهما لحاډث سير

تعرض المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر لـ حاډث سير بسيارتهما، مساء أمس الجمعة، بالقرب من ميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

نجاة مي عمر ومحمد سامي من المۏت بعد تعرضهما لحاډث سير (تفاصيل)

محمد سامي ومي عمر

محمد سامي ومي عمر

تعرض المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر لـ حاډث سير بسيارتهما، مساء أمس الجمعة، بالقرب من ميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر.

ولم يسفر الحاډث عن إصابة أي منهما، ولكن تم تهشيم الجزء الخلفي من السيارة فقط.

وكان المخرج محمد سامي وزوجته عائدان من حفل دير جيست، الذي أقيم أمس الجمعة، وتم تكريم مي عمر خلال الحفل عن مسلسلها «نعمة الأفوكاتو» الذي عرض في رمضان الماضي.

مسلسل إش إش

وعلى جانب آخر، يخوض المخرج محمد سامي، السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل «إش إش» مع زوجته الفنانة مي عمر.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.