الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أثارت الجدل .. هذه الفتاة في الصورة ابنة فنانة شهيرة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لفتاة داخل حمام السباحة، أثارت تساؤلات الجمهور عن هويتها.

وبالبحث تبين أن هذه الفتاة هي “قسمت ” ابنة الفنانة داليا البحيري، والصور من خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية.

وفي وقت سابق، شاركت داليا البحيري، الجمهور والمتابعين، بفيديو جديد لها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام لابنتها قسمت في عيد ميلادها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يذكر أن أخر  أعمال الفنانة داليا البحيرى مسرحية “أبو العربي” بطولة هاني رمزي، والتى خاضت بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها فى مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشارك في بطولتها أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.

بعد لجوئها للقضاء .. حقيقة قصة داليا البحيري مع جن اختطف صديقها

حالة من الجدل ملأت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت الفنانة داليا البحيري عن استيائها الشديد من إحدى القنوات الفضائية، وذلك بسبب ما تم تداوله في أحد برامجها، والذي تضمن إساءة إليها، لأنه كان تمثيل وليس حقيقة، حيث قررت أن تلجأ للقضاء.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ويبحث العديد من الجمهور عن القصة الكاملة لـ داليا البحيري وقصتها مع الجن الذي اختطف صديقها.

قصة داليا البحيري مع الجن الذي اختطف صديقها

ومنذ أكثر من 20 عامًا كانت ظهرت الفنانة داليا البحيري ببرنامج «عفاريت حسين الإمام»، وروت قصة غريبة عن صديق لها، حيث قالت كان عندي صديق فجأة اختفى، وروحت أنا وأصحابي لسيدة تقرأ الفنجان، وقالت لي انتى ليكى صديق مختفى لترد الفنانة قائلة: «أيوه صديقي مټوفي»، حيث ردت عليها قارئة الفنجان: «صديقك ليس مټوفي بل اختطفه الجن، وبتقابليه وانتى مش عارفة».

لمشاهدة الفيديو: 

انت في الصفحة 1 من صفحتين