الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماجد المصري يعلن خبر صاډم للجمهور بشأن ابنته ماذا حدث

موقع أيام نيوز

طلب الفنان ماجد المصري من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء، لمرورها بأزمة صحية مؤخرا، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي  إنستجرام.

وكتب ماجد المصري قائلا «اللهم اشف بنتي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، دعاء بالشفاء اللهم اشف كل مريض».

ماجد المصري يعلن خبر صاډم للجمهور بشأن ابنته.. ماذا حدث؟

وفي وقت سابق، حرصت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور من أحدث ظهور لها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتألقت ابنة ماجد المصري في الصور بإطلالة راقية، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود المصنوع من القماش اللامع بالكامل مما كشف عن رشاقتها.

كما شاركت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، فيديو جديدا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وأطلت زوجة ماجد المصري، مرتدية جيب جلد قصيرة باللون الاسود مع جاكيت جلد أسود طويل وأنيق ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري

كشف الفنان ماجد المصري كواليس مشاهد الصفع مع الفنانة هند صبري في مسلسل «مفترق طرق«، الذي عرض خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرًا.

وتحدث ماجد المصري خلال لقائه ببرنامج «عرب وود» عن مشهد صفعه من قبل هند صبري قائلا «عندما كان من المفترض أن تضربني، كنت أبتعد، لأن والدي لم يضربني، واستغرق تصوير المشهد ساعة ونصف، وضربتني بقوة، رغم أنها رقيقة».

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ماجد المصري يتحدث عن تعاونه مع هند صبري

وأضاف ماجد متحدثًا عن التعاون مع هند صبري حيث قال إن العمل معها ممتع للغاية لأنها ممثلة كبيرة وواعية ومحترمة، وتكرس وقتًا كبيرًا للعمل وتهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة«.

مسلسل «مفترق طرق» من بطولة الفنانة هند صبري، وإياد نصار،جومانا مراد، ماجد المصري ، ومن إخراج أحمد خالد موسي.