الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة بشأن ديانة لورا عماد طليقة شريف منير.. وسر الطلقة الثالثة

موقع أيام نيوز

تصدر الفنان شريف منير، مؤشرات التريند على جوجل، الساعات الماضية، بعدما أعلن طلاقه رسميًا من زوجته لورا عماد، من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال شريف منير، في المنشور: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.”

 ديانة لورا عماد طليقة شريف منير..

ولورا عماد، اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد، وولدت في 1 يناير عام 1972، وهي مسيحية الديانة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان أول أعمال لورا عماد، هو فيلم البطل، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997.

كما شاركت لورا في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم سوق المټعة عام 2000، وفيلم أرض الخۏف عام 2000.

في مارس 2021 ظهرت لورا عماد في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” وتحدثت عن قرار ابتعادها عن الفن وقالت: بعد فريدة لقيت نفسي متدبسة في مسئولية كبيرة، ومكنش عندي حد بيساعد غالبا لما الواحد يمثل بيبقى في حد بيساعد بس دا مكنش متوفر بالنسبالي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وعن زوجها شريف منير تحدثت قائلة: “كنت صغيرة وكنت بتجنن كتير والغيرة أخدت فترة من حياتي ودا طبيعي علشان السن، وشريف أتغير بعد الچواز عن فترة ما كان سينجل، أتغير للأحسن في حاچات كتير بالنسبة ليا، ومش بيخلني أحس بالغيرة.”

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فيما كشفت مصادر، أن طلاق الفنان شريف منير وزوجته لورا هو الثالث بينهما والأخير ، وأن شريف منير هو من طلب الانفصال هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق .

من جانبها، نشرت لورا عماد – طليقة الفنان شريف منير – مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عقب إعلان الطلاق رسميا.

وظهرت طليقة شريف منير، ټرقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك».

وعلى الرغم من اختلاف الديانات بين الفنان شريف منير ولورا عماد، إلا أنهما عاشا حياة مليئة بالحب والتفاهم، وأنجبا ابنتيهما الجميلتين فريدة وكاميليا.

وكانت قد فاجأت الممثلة لورا عماد الجمهور بكشفها عن وجود خلافات بينها وبين ابنتيها فريدة وكاميليا شريف منير.

ونشرت لورا فيديو يظهر فيه شريف منير مع ابنتيهما وكتبت لتوجه رسالة عتاب لهما لأنهما تركاها واختارا حياة أخړى وأشخاص آخرون.

وفتحت لورا عماد الباب أمام الشائعات لتزيد الأقاويل حول طلاقها من الفنان شريف منير وابتعاد ابنتيها عنها.