الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة صلة القرابة بين ناهد رشدي وداليا مصطفى

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

رحلت الفنانة ناهد رشدي والتي كانت فتحت قلبها للحديث عن مرضها وجلوسها في المنزل في تصريحات تلفزيونية قبل ۏفاتها حيث قالت أنها لا تحب أن تعلن عن المړض الذي تعاني منه لانها لا تريد أن يشمت فيها أحد مؤكدة أن المړض كشف لها عن حاقدين وكارهين وأشخاص أرادوا أن تتهد وبيتها يتخرب على حد قولها.
وأطلق الجمهور اسم سنية بنت المعلم عبد الغفور البرعي عليها وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.
لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب ال ٢٠٠ عمل وقدمت شخصية

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
من بينها أرابيسك وهوانم جاردن سيتي والطوفان وطيور الزمن الجريح والنساء قادمون واللعب في الوقت الضائع وحبشي فى الهواء الطلق والأرض الطيبة ولمن يهمه الأمر وحلم العمر وأنا وبعدي الطوفان والاختبار وعن الأعمال المسرحية أوديب وشفيقة وعريس بالكريمة وبيت المصراوي والزوبعةوالأستاذ والفلوس حبيبتي ومع خالص تحياتي والحواجز والأعمال السينمائية الأخطبوط والراقصة والشيطان ونعيمة فاكهة محرمةولقاء في شهر العسل وصاحب العمارة وثلاثة على واحد والطريق إلى إيلات بالاضافة الي مسلسل لن أعيش في جلباب أبي والذي يعد من أشهر وأهم اعمالها . 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وهناك صلة قرابة تجمع بين ناهد رشدي وداليا مصطفى فإن ناهدرشدي هي شقيقة والد الفنانة داليا مصطفى.
وداعا سنية عبد الغفور البرعي...كيف نعى مغردون الفنانة المصرية الراحلة ناهد رشدي
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ۏفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المړض. وقد ټوفيت الراحلة يوم ذكرى عيد ميلادها حيث ولدت في ال 14 من سبتمبرأيلول عام 1956.
وقد نعى المغردون الراحلة مشيرين إليها باسم سنية عبد الغفور البرعي وهو أحد

انت في الصفحة 1 من صفحتين