الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غير متوقعة في صورة خالد سليم وزوجته.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان خالد سليم برفقة زوجته خيرية والإعلامية إنجي علي، من أحدث ظهور لهم.

فيما لاحظ الجمهور ظهور خالد سليم في الصورة مرتديًا شراب على الصندل بقدمه، الأمر الذي أثار سخرية الجمهور.

ملاحظة غير متوقعة في صورة خالد سليم وزوجته.. ما هي؟

وكانت حالة من الھجوم الكبير تعرض لها الفنان خالد سليم، الأيام الماضية، بعد تداول مقطع فيديو له برفقة الإعلامية إنجي علي، أثار ضجة واسعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وظهر خالد سليم في الفيديو المثير للجدل وهو يغني “بلاش الملامة” مع إنجي علي، التي كانت مرتدية “كاش مايوه” وترقص معه، مما عرضهما لانتقادات.

كما انتشرت شائعات عن انفصال خالد سليم عن زوجته، خاصة وأن خالد سليم نشره أيضا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

من جانبها، فاجئت زوجة خالد سليم الجميع، الساعات الماضية، وظهرت في فيديو جديد برفقة زوجها وإنجي علي، وهم يرقصون على أغنية خالد سليم “عشنا قد إيه” من فيلم “سنة أولى ڼصب” في حالة من السعادة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

خالد سليم يرد على جدل زواجه.. بمقطع فيديو

جدل كبير تسبب فيه المطرب المصري خالد سليم والإعلامية المصرية إنجي علي بعد ظهور الثنائي في مقطع فيديو يرقصان معا خلال إجازتهما الصيفية، وهو ما تسبب في الكثير من الشائعات والأقاويل حول علاقة الثنائي.

تداول البعض المقطع، وتحدثوا عن ڠضب زوجة خالد سليم من مقطع الفيديو، ووقوع مشكلة بينها وبين زوجها بسببه، فيما تطرق البعض الآخر للحديث عن زواج خالد سليم من إنجي علي.

الأمر الذي رد عليه الثلاثي، حيث نشروا مقطع فيديو يظهر فيه خالد سليم وهو يغني جزءا من أغنيته الشهيرة "عشنا قد إيه"، قبل أن تنضم إليه إنجي علي وبعدها زوجته خيرية علي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ورقص الثلاثي معا على الأغنية، قبل أن ينتهي مقطع الفيديو ويوجهون إشارة للجميع بالصمت، ردا على كل ما قيل بحقهم في الفترة الأخيرة.

ولم يكتف الثلاثي بمقطع الفيديو، حيث وضع كل منهم تعليقا للتأكيد على الأمر، حيث كتبت إنجي علي قائلة "عشرة العمر"، قبل أن يضع خالد سليم كلمات من أغنية شهيرة له ردا على كل ما قيل.

حيث كتب قائلا "مش هتعدي الليلة دي كدة.. في ناس هتبات متنكدة.. عشان شافونا قاعدين". وأضاف تعليقا آخر باللغة الإنجليزية، وجه فيه رسالة إلى صديقته إنجي علي قائلا "صديقة عمري.. ليباركك الرب وليحفظ صداقتنا للأبد".

فيما اكتفت خيرية علي زوجة خالد سليم بالتعليق قائلة "أحبك للأبد"، لتتوالى بعدها تعليقات الجمهور الذي أشاد بالثلاثي، بسبب ردهم على ما ذكر في حقهم خلال الأيام الماضية.