الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد سخريته منها| ياسمين عز تخرج عن صمتها وتهين الإعلامي نيشان.. ما قالته لا يصدق

موقع أيام نيوز

ردت المذيعة ياسمين عز على تصريحات الإعلامي نيشان بعدما تأخرت عن جلستها الحوارية ضمن منتدى الإعلام العربي التي كان يديرها نيشان.

ونشرت ياسمين عز صورة لها مع الإعلامي عمرو أديب، وعلقت كاتبة: “اعتقد ان من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة اي إعلامي اخړ مهما كان اسمه، مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدي الجلسات ، بسبب ظرف خارجي ليس لي اي ضلع فيه بأي شكل من الاشكال، ومعلوم تماما لدى إدارة المنتدي المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت: بالإضافة الي اني لم اعتذر لهذا الشخص ولن اعتذر ،،كما اشيع في بعض المواقع،،لان ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس.

وعبر خاصية الـStories كتبت: “انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحډث الإعلامي الكبير، وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناء عليه، لن أقوم

 بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشکلة، وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقا وقانونا”.

وتابعت: سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي، ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل، وتعزيزا لدور القانون لردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق، وليعلم الجميع أنني لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة، إنما أترك الأمر للجهات المعنية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يذكر أنه غابت المذيعة ياسمين عز عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي بدولة الإمارات المتحدة، ومازح الإعلامي نيشان الحضور واستعان بجملة لها ليفسر سبب غيابها.

وقال نيشان خلال الجلسة أثناء انتظاره لقدوم ياسمين عز: “وينا ياسمين أكيد بتحضّر صوتها الشتوي”، وفي لقاء بعد الندوة رد على رأيه في تغيبها عن الندوة قائلا: “حقارة وقلة أدب، عېب، طلبوا مني في منتدى دبي للإعلام أعمل ندوة، وأنا إنسان محترف باعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة لم تحضر ولم تعتذر كل التقدير لكل الناس يلي حضروا”.