الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رد فعل ڠريب من بنات شريف منير بعد طلاق أمهم

موقع أيام نيوز

تصدر الفنان شريف منير، مؤشرات التريند على جوجل، الساعات الماضية، بعدما أعلن طلاقه رسميًا من زوجته لورا عماد، من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ولدى لورا عماد، ابنتين من طليقها شريف منير، الكبرى تدعى فريدة، والصغرى تدعى كاميليا، وهن الأصغر في أبناء شريف منير الأربعة.

رد فعل ڠريب من بنات شريف منير بعد طلاق أمهم

وبتتبع حسابات فريدة وكاميليا شريف منير، على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أنهما لم يعلقن على خبر طلاق والديهما حتى الآن، وتجاهلا الأمر تماما كأن شيئًا لم يكن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيما قالت والدتهم: ” بناتي قاعدين معايا في البيت، ۏهما اتفاجئوا زيي بالظبط، هو تقريبًا كان قايل لنفسه.”

فيما كشفت مصادر، أن طلاق الفنان شريف منير وزوجته لورا هو الثالث بينهما والأخير ، وأن شريف منير هو من طلب الانفصال هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق .

من جانبها، نشرت لورا عماد – طليقة الفنان شريف منير – مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عقب إعلان الطلاق رسميا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وظهرت طليقة شريف منير، ټرقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك».

وعلى الرغم من اختلاف الديانات بين الفنان شريف منير ولورا عماد، إلا أنهما عاشا حياة مليئة بالحب والتفاهم، وأنجبا ابنتيهما الجميلتين فريدة وكاميليا.