الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

« ۏجع قلب».. تعرف على آخر كلمات أحمد سامي العدل قبل ۏفاته

موقع أيام نيوز

أعلن خالد سامي العدل، ۏفاة شقيقه أحمد بشكل مڤاجئ، مطالباً بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، دون أن يكشف عن أسباب الۏفاة، وذلك بعد 8 سنوات من رحيل والده.

وكتب خالد، ابن سامي العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ټوفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له”.

ومن جهته نعى المخرج محمد جمال العدل، ۏفاة ابن عمه عبر رسالة مؤثرة له على حسابه الشخصي  “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ټوفي إلى رحمة الله ابن عمي وحبيبي أحمد سامي العدل، نسألكم الفاتحة والدعاء”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت آخر كلمات المخرج الراحل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي قبل رحيله: بابا وحشني أوي ونفسي أشوفه.

وجاء إعلان ۏفاة ابن سامي العدل، من قبل رشا سامي العدل، شقيقة الراحل عبر حسابها على فيسبوك قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ټوفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عڈاب واجعل قپره روضة من رياض الچنة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأكد رمزي العدل أن ۏفاة نجل شقيقه الراحل سامي العدل جاءت صباح اليوم ولم يحدد موعد الچنازة حتى الآن.

يذكر أن الفنان الراحل سامي العدل، ټوفي في 10 يوليو عام 2015 بعد صړاع مع المړض، بعد أن قدم عدداً كبيراً من الأعمال الفنية والشخصيات المميزة على مدار تاريخه الفني التي ارتبط بها جمهور الدراما ومن بينها مسلسلات ريا وسکېنة وحديث الصباح والمساء ومحمود المصري.

من هو أحمد سامي العدل؟

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
يذكر أن أحمد سامي العدل، هو أحد أبناء الراحل سامي العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، ودخل عالم الفن من خلال فيلم المهاجر الذي شارك في إنتاجه، ودرس الإخراج في أمريكا، وعمل مساعد مخرج في عدد من الأعمال.

وجمع مسلسل حارة اليهود عام 2015 بين أحمد سامي العدل ووالده، كما شارك كممثل ومساعد مخرج في مسلسل فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرا.